الخميس، 6 يوليو، 2017

كوريا الشمالية ترسل هدية لترامب

أمريكا ترامب تستعرض في مجلس الأمن : مستعدون لاستخدام القوة العسكرية ضد كوريا الشمالية والشمالية ترسل هدية لترامب !

الخميس 06 يوليو 2017 
الرئيس الأمريكي ورئيس كوريا الشمالية
الرئيس الأمريكي ورئيس كوريا الشمالية
أمريكا ترامب تستعرض في مجلس الأمن : مستعدون لاستخدام القوة العسكرية ضد كوريا الشمالية و كوريا الشمالية ترسل هدية لترامب !
 
في استعراض واضح للقوة أعلنت أمريكا ترامب خلال جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي، عن استعدادها لاستخدام جميع الوسائل المتوفرة لديها، بما في ذلك القوة العسكرية، لضمان أمنها في وجه تهديدات كوريا الشمالية.
 
وقالت المندوبة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة، نيكي هايلي خلال مشاركتها في هذه الجلسة الطارئة، التي عقدت بدعوة من واشنطن ردا على إطلاق بيونغ يانغ صاروخا باليستيا عابرا للقارات، قالت: "إن إجراءات كوريا الشمالية التي زعزعت الاستقرار، تمثل تهديدا لجميع الأمم في المنطقة وخارجها كما تعرقل كل الإمكانيات للتوصل إلى حل دبلوماسي".
 
فيما ردت كوريا الشمالية على الفور قائلة على لسان رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أن ترامب المغرور يعتقد أن بلاده من القوة التي يمكنها ضرب بلاده بصفته بلطجي العالم وكوريا لا تأبه من مثل تلك التصريخات وقد أرسلنا هدايانا لترامب كثيرا في استعراض عملي لامكانياتنا وهو يعلم أن صواريخ كوريا تطال البيت الأبيض مقر اقانته ولا تخشى من تهديدات المجنون الساكن في البيت الأبيض 
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق