الخميس، 20 يوليو، 2017

"توك شو ضد الانقلاب": مصر غير آمنة و"مرسي عميل إيران"!

"توك شو ضد الانقلاب": مصر غير آمنة و"مرسي عميل إيران"!

اضغط للتكبير
أخبار توك شو
20/07/2017

نستعرض اليوم ، أهم وأبرز مقاطع الفيديو والتوك شو التي أذاعتها الفضائيات الرافضة للانقلاب مساء الأربعاء.
نبدأ مع قناة" الجزيرة" والتي نشرت مقطعا لأحمد موسى يهدد فيه بتصفية كل من سيواجه عملية الإزالة القادمة للمباني المخالفة بالوراق. 
ونبقى مع "الجزيرة" التي كشفت أن بيانا للخارجية الأمريكية حذر مواطنيها من السفر إلى مصر خشية وجود هجمات إرهابية يمكن أن تحدث في أي مكان، كما اعتبرت الخارجية الروسية أن مصر ما زلت بلدا غير آمن للسياح الروس. 
وبثت قناة "الشرق" برومو الفيلم الوثائقى "مرسى عميل إيران" الذي من المقرر أن تتم إذاعته في السابعة مساء اليوم، الخميس. ويكشف الأكاذيب التى أحاطت بالرئيس خلال توليه حكم مصر، خاصة ما يتعلق بمزاعم تعاونه مع الشيعة والإيرانيين.
وننتقل إلى قناة "مكملين" التي نوهت عن حلقة خاصة من برنامج "حياة الناس" وحوارا خاصا مع أسرة قتيل الوراق وتفاصيل تكشف لأول مرة حول ما حدث في الجزيرة. 
وما زلنا مع "مكملين" حيث كشف خلف بيومى مدير مركز الشهاب لحقوق الإنسان عن أبرز الانتهاكات التي تتعرض لها البنات المعتقلات؛ خاصة في سجني الوادي الجديد والأبعدية، كاشفا عن مدة الزيارة والانتهاكات التي يتعرضن لها، وطول المسافة التي يقطعها الأهالي للزيارة، ورفض إدخال الطعام والبطاطين والأدوية والمرواح في الصيف. 
وكشفت فضائية "الأقصى" عن الوضع الأليم لأطفال قطاع غزة؛ حيث توفي الطفل بهاء معين عبدالراضى، مريض السرطان لعدم تمكنه من العلاج بالخارج بعد وقف التحويلات الطبية للقطاع. 
ونختتم جولتنا مع قناة "الحوار" وبرنامج "مراجعات" حيث كشف الدكتور سعد الفقيه المعارض السعودي أن حرب الكويت كشفت أن السعودية دولة بلا قوة تحميها، كما كشف أن السعودية لم تجرؤ على إدانة حرب الكويت خوفا من صدام حسين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق