الأربعاء، 12 يوليو، 2017

ساخرون من عمرو أديب: الجن خلاه يقول قطر الأغنى... والجزيرة الأكثر احترافية

ساخرون من عمرو أديب: الجن خلاه يقول قطر الأغنى... والجزيرة الأكثر احترافية

القاهرة ــ أحمد عزب
10 يوليو 2017 
 

"قطر قوية واقتصادها قوي، وإعلامها قوي، والجزيرة الأكثر مهنية واحترافية"، هذا ما فاجأ به المذيع المصري، عمرو أديب، مشاهدي برنامجه "كل اليوم" على فضائية OnE.
ووسط كل ما يجري من هجوم و"شيطنة" لقطر، واتهامها بكل مصائب الدنيا في الإعلام المصري، جاء عمرو أديب ليخالف ذلك كله ولو لدقائق، فقال: "قطر الأغنى في العالم واقتصادها الأقوى، والقائمين عليها ناس بتفهم هي بتعمل إيه، والصناديق السيادية القطرية عمالة تشتري في كل مكان في العالم، كل ما تمشي تلاقي استثمار قطري في باريس ولندن".
ولم يكتف، بالاقتصاد، بل انتقل للحديث عن قناة "الجزيرة"، قائلاً "قطر مسيطرة على الرأي العام العالمي، ولها قدرة إعلامية غير عادية، وقناة الجزيرة هي الأكثر احترافية ومهنية وإمكانياتها غير طبيعية".

وانتشر الفيديو، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فسخر بعضهم من المذيع، وقالوا إن وراءه يتواجد الجن الذي استعانت به قطر، حسب آخر ادعاءات قناة "العربية"، ومراسلها.
سخر بو مشعل: "ساحر قطري استطاع أن يسحر عمرو أديب، عن طريق قرعته ناصعة البياض، ويغير رأيه عن قطر خلال ثوان"، و وافقه حمدان البزاري: "الطبال / عمرو أديب.. نبي  (نريد ) نعرف كم وجه عندك  #قطر #الأزمة_الخليجية".
وغرد الناشط عمرو عبد الهادي: "صدقت وأنت كذوب، على خطى خلفان، عمرو أديب يمدح قطر ويشهد لها حكومةً وشعباً، فعلاً قطر تستثمر في كل العالم، #قطر_تتعامل_بالجن".

وصلة المديح لقطر، لم تكن الوحيدة التي انتشرت بين ناشطي مواقع التواصل، فحاول بعضهم تأكيد أنه متابع بقوة لما تنشره "الجزيرة"، ورفع فيديو آخر حاول أديب، خلاله إقناع مشاهديه بأنه تسبب في نشرها لأحد الأخبار عن مظاهرات تركيا ضد الرئيس رجب طيب أردوغان، حيث زعم استجابة "الجزيرة" له، ونشر موقعها الخبر.
وقال: "الجزيرة بتسمع كلامي والضغط بتاعي خلاهم يحطوا الخبر، وبتبسط لما بتتفرجوا علينا"، وزعم، أنه لو أراد عرض فيلم لأحمد السقا في الجزيرة لفعل، ورد عليه ناشطون: "الظاهر أنك مركز قوي وبتقعد ومهتم بقناة الجزيرة انت ومعدي برنامجك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق