الخميس، 6 يوليو، 2017

هل يطارد الموت بالحوادث قضاة الانقلاب ؟ مصرع قاض في حادث مروع اليوم !

هل يطارد الموت بالحوادث قضاة الانقلاب ؟   مصرع قاض في حادث مروع اليوم !

الخميس 06 يوليو 2017
مصرع قاض في حادث مروع
مصرع قاض في حادث مروع
 
هل يطارد الموت بالحوادث قضاة الانقلاب ؟ | مصرع قاض في حادث مروع اليوم !
 
للمرة السابعة تقريبا تطارد الحوادث قضاة الانقلاب ويلقى قاض آخر مصرعه اليوم نتيجة تعرضه لحادث مروع .!
 
 
 
فقد لقي قاض بمحكمة دمياط ووالدته مصرعهما بكفر الشيخ اليوم الخميس إثر تصادم سيارتهما «الملاكي» بمقطورة محملة بالرمال على طريق «كفر الشيخ- طنطا» بالقرب من مبنى جامعة كفرالشيخ.
 
وتلقت مديرية أمن كفر الشيخ  إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم (ل ف أ 6127) ملاكي قيادة نصر الدين البسطويسي قاضي بمحكمة دمياط ومقيم بمدينة كفر الشيخ والسيارة رقم (م ن ف 139) مقطورة محملة بالرمال يقودها عبدالرحمن الشحات (52 سنة).
 
وقالت تحريات المباحث أن اصطدام مقطورة السيارة بسيارة القاضي  أدى إلى انقلاب السيارة ووفاة قائدها ووالدته «إيمان. ع. ا» (55 سنة) موظفة بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية وإصابة شقيقته نهال (22 سنة) وأحمد مصطفى (28 سنة- موظف بمجلس الدولة).
 
 
 
يذكر أن مصر قد شهدت مصرع العديد من القضاة في حوادث سير وغرق مثل المستشار هيثم أحمد القط عضو هيئة قضايا الدولة الذي لقى  مصرعه إثر حادث سير أيضا أثناء ذهابه لاحدى اللجان الانتخابية  
كما كان قد توفي قاض قبل هذا الحادث بيومين فقط قاض آخر أثناء ذهابه للجنته الانتخابية  وذلك في حادث سير كما أصيب 4 قضاة في حوادث سير أخرى في ذات التوقيت 
 
كما كانلقى لقى المستشار حسام الدين السيد عبد الوهاب رئيس محكمة استئناف القاهرة مصرعه غرقاً أثناء السباحة بشاطئ قرية جامعة القاهرة بالساحل الشمالى.
 
وغيرها من الحوادث التي لقى فيها قضاة مصرعهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق