الثلاثاء، 24 مايو 2016

شاهد.. ميليشيات السيسي ترتكب مجزرة دموية في سيناء



 شاهد.. ميليشيات السيسي ترتكب مجزرة دموية في سيناء

23/05/2016

وسط حالة من التجاهل الإعلامي الفج، ارتكبت مليشيا السيسي مجزرة مروعة بحق أهالى قرية المزروعة بمحافظة شمال سيناء، أسفرت عن مقتل أم و5 من أبنائها فى مشهد مأساوي تحت وطأة قصف قوات العسكر، ضمن سلسلة من المذابح التى تشهدها شبه الجزيرة المنكوب.

وأعرب الناشط الحقوقي يحيي عقيل عن استيائه الشديد من حالة التجاهل التى يمارسها الانقلاب والنخبة المزيفة لجريمة العسكر بحق أسرة من أبناء سيناء جراء قصف صاروخي من مقاتلات السيسي التى قتلت أم وابناءها بدم بارد.

وأشار عقيل على فضائية مكملين أمس الأحد أن جريمة الإعلام ونخب العار لا تقل عن فداحة دموية السيسي وعصابته، متسائلا هل يعقل أن يكون حريق "كشك" فى المعادي محور اهتمام وسائل الإعلام أكثر من استهداف أسرة من الأبرياء فى سيناء، أم أن الدم السيناوي
رخيص وأهل تلك البقعة لا بواكي لهم.

وشن الناشط الحقوقي هجوما لاذعا على مكونات دولة العسكر بعد أن تسابق الجميع لتقديم القرابين على قبر الشاب الإيطالي المغدور جوليو ريجيني، بينما يخيم الصمت المطبق على جرائم السيسي بحق الأهالي فى سيناء.

وأكد العقيل على أن تلك المجزرة التى أودت بحياة أم وأبناءها الخمسة فى قرية المزروعة، سبقتها بساعات قليلة مذبحة أخري أسفرت عن مقتل 7 من أسرة واحدة، فى مشهد كارثي، يجسد دموية النظام الفاشل وحربه المزعومة على الإرهاب التى لا تحصد سوي دماء الأبرياء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق