الخميس، 26 مايو 2016

شاهد- انفجار خط مياه الوراق.. ونشطاء: بيقولك نووي!

شاهد- انفجار خط مياه الوراق.. ونشطاء: بيقولك نووي!

انفجار الخط الرئيسى لمياه الشرب بالوراق
26/05/2016

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يظهر انفجار الخط الرئيسى لمياه الشرب بالوراق بالجيزة أسفل الكوبرى الدائرى.

وسخر النشطاء من حالة الترهل التى وصلت إليها المؤسسات والبنية التحتية للبلاد فى ظل حكومات الانقلاب العسكرى الفاشلة فى التعاطى مع مشكلات المواطنين بما أثقل كاهلهم بالأعباء.

وتعجب نشطاء التواصل الاجتماعى اقتراض حكومة الانقلاب ما وصف بأنه أكبر قرض فى تاريخ البلاد لإنشاء محطة نووية فى ظل تدهور وتردى البنية التحتية، وفشل الحكومة فى توفير أدنى مقومات الحياة للمواطن من كوب ماء نظيف، فضلا عن شبكات للصرف الصحى ووسائل مواصلات آدمية تتوافر فيها معايير السلامة.


وقال محمد السيد على صفحته على تويتر، ساخرا من الترهل الذى وصلت إليه البلاد فى ظل "مجارى ضاربه.. الميه قاطعه.. لحد ما تنمشف خالص.. حوادث طائرات وقطارات وسفن.. ويقلك نووى المفضوح!!".

فيما سخر أحمد عبدالله الذى نشر رابط الفيديو على صفحته بتويتر من ردود أفعال المواطنين التى تظهر أصواتهم فى خلفية الفيديو.

يشار إلى أن مصر تحتل المرتبة الأولى من بين دول العالم فى معدلات الحوادث نظر لتردى الطرق، وفشل حكومات الانقلاب فى حل هذه المشكلة، رغم وعود قائد الانقلاب الفنكوشيه التى لا تمت للحقيقة بصلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق