الثلاثاء، 31 مايو 2016

بالفيديو.. بلاغ يطالب بمنع "شوبير" و"الطيب" من التلفزيون

بالفيديو.. بلاغ يطالب بمنع "شوبير" و"الطيب" من التلفزيون

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=2UwnIsTCfe8
صورة من الحدث
29/05/2016 

تقدم هشام الشاذلي، المحامي، ببلاغ لنائب عام الانقلاب المستشار نبيل صادق؛ يطالب فيه بمنع ظهور أحمد شوبير، والمعلق أحمد الطيب، في الفضائيات والتحقيق معهما عما صدر منهما، بعد فضيحة الشجار على الهواء، وتعدي شوبير على "الطيب" خلال برنامج "العاشرة مساء"، الذي يقدمه وائل الإبراشي، أمس السبت.

وأضاف البلاغ، الذي حمل رقم 7629 لسنة 2016 عرائض النائب العام، أنه أثناء عرض برنامج "العاشرة مساءً" واستضافته لأحمد شوبير، والمعلق الرياضي أحمد الطيب، تطور الخلاف بينهما ووصل إلى التشابك بالأيدي والتراشق بالألفاظ السوقية؛ حيث كان ذلك على مسمع ومرأى من ملايين المشاهدين.
وأشار مقدم البلاغ إلى أنه وأسرته تأذوا من تلك المشاهد والألفاظ، مطالبًا بالتحقيق مع الطرفين، ومنعهما من الظهور في الفضائيات.
وكان أستديو برنامج العاشرة مساء على قناة "دريم" قد تحول إلى حلبة مصارعة بين ضيفي مقدم البرنامج وائل الإبراشي، إثر فقدان أحد الضيوف أعصابه، وهجومه على الضيف الآخر مباشرةً على الهواء، في حلقةٍ كانت تتناول قضية "تغذية التعصب الرياضي".
اللقاء الذي جمع أحمد شوبير وأحمد الطيب، تحول إلى "جولة ملاكمة"، بعد أن قذف شوبير الطيب بكوب من المياه، ثم اندفع ناحيته واشتبكا معا، ليطلب بعدها مقدم البرنامج الخروج إلى فاصل.
وسريعا انتقل السجال من التلفزيون إلى الشبكات الاجتماعية، حيث تصدر هاشتاج #شوبير_بلطجي_وحرامي قائمة الأكثر تداولا في مصر، بعد ساعات قليلة من الحادثة.
وغرَّد آلاف المصريين على هاشتاجات أخرى مثل #أحمد_الطيب وهاشتاج #شوبير، موجهين انتقادات لاذعة لما وصل إليه الإعلام المصري والرياضي، وتغليب المصالح الضيقة الشخصية على المصلحة العامة.
"شوبير": الطيب ضربني في أماكن حساسة
فيما قام شوبير بعد خروجه من الأستديو بالتوجه إلى قسم شرطة أول أكتوبر، وحرر محضرا بالواقعة، مؤكدا أنه أصيب بكدمات وجروح شديدة في "أماكن حساسة، "بخصيته ووجهه وظهره، وخضع للكشف الطبي الذي سيؤكد تلك الإصابات، وفقا لصحيفة "الشروق".
وبرر شوبير تعديه على المعلق الرياضي أحمد الطيب بأن الأخير انتهك حرمة منزله، واتهم زوجته وابنته باتهامات زائفة، مشيرا إلى أن هذا الكلام لن يسمح به مهما كانت الظروف، بحسب وصفه.
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق