الخميس، 25 أغسطس 2016

شاهد "تشريعية برلمان العسكر".. غرزة خناقات مرتضى منصور

شاهد "تشريعية برلمان العسكر".. غرزة خناقات مرتضى منصور


أعضاء برلمان العسكر
25/08/2016


تحولت اليوم الأربعاء، اللجنة التشريعية والدستورية في برلمان العسكر، لحالة من الهرج بما يشبه خناقات الشوارع، بعد اشتباك مرتضى منصور عضو اللجنة مع أحد زملائه، ووصول الأمر بين العضوين للاشتباك اللفظي وتهديد كل منهما الآخر، في الوقت الذي لم يعقب رئيس اللجنة على الحالة، ما أدى لتحول اللجنة لـ "سويقة"، وسط فرجة الصحفيين ووسائل الإعلام.

وعلق النائب سمير رشاد عضو لجنة الاقتراحات والشكاوى ببرلمان العسكر، على اتهام مرتضى منصور، لأعضاء لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، بتقاضى رشوة من عمرو الشوبكى بقوله "مين أخد فلوس من الشوبكى"، قائلا "أمر غير مقبول لتشكيك أحد النواب بأعضاء اللجنة".

وأوضح "رشاد" فى تصريحات صحفية، أن التشكيك بلجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، يجب أن تتخذ ضد المشكك خطوات تصعيديه من خلال إحالة المشكك إلى لجنة قيم، مؤكداً على كل الاحترام والتقدير للجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب برئاسة النائب بهاء أبو شقة.

وتابع، أن من الواجب عدم حضور النائب مرتضى منصور اجتماع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالبرلمان، قائلا: "أيه اللى دخله اجتماع اللجنة من الأول".

ونشبت مشادة بين النائب أحمد الشرقاوى ومرتضى منصور، خلال اجتماع اللجنة التشريعية الآن، لمناقشة حكم محكمة النقض بتصعيد عمرو الشوبكى للبرلمان، بدلا من أحمد مرتضى، حيث قال النائب الشرقاوى"احنا مكناش ضدك بس اللى بتعمله غلط".

ووجه النائب أحمد الشرقاوى حديثه للمستشار مرتضى منصور قائلا: "انت ملكش قاعدة فى اللجنة واحنا مكملين" ليرد عليه مرتضى: "انت مين"، حتى وصل الأامر لتبادل السباب فيما بينهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق