الخميس، 28 يناير 2016

الأهرام : شرطي يطلق النار على شار لخلافهما على ممارسة الرذيلة مع فتاة

الأهرام :  شرطي يطلق النار على شار لخلافهما على ممارسة الرذيلة مع فتاة 

.

28/01/2016
لقي شاب مصرعه إثر قيام شرطي بإطلاق الرصاص عليه من سلاحه الميري، خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب رغبة الشاب وزملائه فى معاشرة عشيقه الشرطي التي كان يقوم بمرافقتها إلى إحدى الشقق بمركز ديرمواس بالمنيا.
كانت مديرية أمن المنيا، قد تلقت إخطارًا من يفيد بالعثور على جثة ر.أ (22 سنة) ملقاة بطريق فرعي بقرية الرحمانية بمركز ديرمواس وتم نقله إلى مشرحة المستشفى.

وتوصلت التحريات إلى المجنى عليه و2 آخرين من زملائه قاموا بقطع طريق قرية الرحمانية على سائق توك توك الذي كان يستقله الشرطي وإحدى عشيقاته وساوموه  على معاشرة الفتاة، فأطلق الرصاص عليهم من سلاحه الميري  ، مما أسفر عن مقتل المجني عليه، بحسب ما ذكرته وكالة الأهرام الرسمية.

كما توصلت التحريات أنه توجد علاقة صداقة بين سائق التوك توك والشرطي الذي كان عادة يقوم بتوصيل المتهم وصديقته من مسقط رأسهما بمركز ديروط بمحافظة أسيوط إلى إحدى الشقق بمركز ديرمواس بمحافظة المنيا، على اعتبار أنها زوجته ولكنه اكتشف أنها عشيقته حيث اتفق مع المجني عليه وزملائه بقطع الطريق عليهم لابتزازه ومعاشرة عشيقته وأثناء محاولتهم إنزال الفتاة من التوك توك أطلق المتهم الرصاص من سلاحه مما أسفر عن الحادث.

ألقت سلطات الأمن القبض على الشرطي المتهم وتمكنت من ضبط سلاحه الميري المستخدم في الواقعة وتواصل أجهزة الأمن جهودها لضبط الفتاة الهاربة وباقي الشباب الهارب.

وقررت نيابة ديرمواس، حبس الشرطي المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق