الثلاثاء، 26 أبريل 2016

أسطوة القبضة الأمنية.. اختطاف رجل أعمال سعودي بالإسماعيلية

أسطوة القبضة الأمنية.. اختطاف رجل أعمال سعودي بالإسماعيلية

26/04/2016

فى الوقت الذى تفرغ فيه عناصر شرطة الانقلاب لملاحقة الشباب وحصار الشوارع وتطويق النقابات والميادين، كان الانقلات يضرب تلك المواقع البعيدة عن اهتمامات مليشيا السيسي التى لا يشغلها صوى بقاء قائد الانقلاب على رأس السلطة.

وفى خضم حملات الاعتقال العشوائية والمداهمات الواسعة فى محافظات مصر، كان المشهد المقابل يعكس إتاحة الفرصة أمام البلطجية والمسجلين من أجل الرقص على جسد الوطن فى ميادين الثورة لوضعهم فى مواجهة مع الأحرار عند الضرورة، بينما كان خارج برواز القبضة الأمنية الخارجين عن القانون يهددون حياة الأمنين ويخطفون الأبرياء. 

مصدر أمني اعترف –قبل قليل- بواقعة اختطاف رجل الأعمال السعودي حسن علي أحمد سند "70 عاما" فى منطقة التل الكبير فى ظروف غامضة، مشدد على أن رجال المباحث يكثفون من جهودهم لكشف ملابسات الحادث.

وأكد المصدر –فى تصريحات صحفية- أن السلطات الأمنية تلقت بلاغا يفيد اختطاف صاحب أكبر مصنع لإنتاج الصلصة في مصر والشرق الأوسط بمنطقة التل الكبير، سعودي الجنسية، وتحركت قوات الأمن على الفور من أجل جمع المعلومات والتوصل إلى مكان اختفاء رجل الأعمال.
 
وكان مدير أمن الإسماعيلية قد كشف أنه يتم الآن فحص بلاغ يفيد اختفاء رجل أعمال سعودي  في الكيلو 76 على طريق مصر - الإسماعيلية الصحراو.، مشددا على أن الأجهزة الأمنية تتعامل بجدية مع بلاغ اختطاف رجل الأعمال وسائقه بمنطقة التل الكبير وجار فحص أسباب الحادثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق