الأحد، 26 أبريل 2015

الأذرع الإعلامية للسيسي: "يا فاشل يا فاشل"

الأذرع الإعلامية للسيسي: "يا فاشل يا فاشل"
 26 أبريل 2015
الأذرع الإعلامية للسيسي: "يا فاشل يا فاشل"

ونقل الحسيني، الذي هاجم السيسي في برنامجه أول مرة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، تصريحاته إلى حسابه على "تويتر"، حيث اعتبر أنّ "المغالين في الدفاع عن السيسي يُحاولون إفساد رجل غير قابل للإفساد".
العجيب أن توفيق عكاشة، باللهجة المصرية "جاب من الآخر". واعترف عكاشة أن الدولة فاشلة من رأسها لأسفلها بكل ما فيها، وقال: "إنّ من دمر الدولة وأجهزتها، يعيد تدميرها من جديد، وهذه الدولة لا تعرف حدودًا أخلاقية، ولا فرق فيها بين خسيس وأصيل، أو فدائي وعميل".

وصب عكاشة هجومًا لاذعًا على النظام والدولة، ليُعطي انطباعًا بأنه "ما فيش فايدة"، وقال: "فشلت الدولة وكل عام وأنتم بخير".

وأمس أيضاً، هاجم إبراهيم عيسى الدولة المصريّة، معتبراً أنّها تُغذي الإرهاب.

الطريف، هو احتفاء مواقع الأخبار المؤيدة والمعارضة للسيسي بتصريحات الحسيني المفاجئة على حد سواء، في الوقت الذي احتفت فيه المواقع المعارضة فقط بتصريحات عكاشة.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، انشغل الناشطون بواقعة غرق صندل الفوسفات في مياه النيل، والحكم الصادر بحق الرئيس المعزول محمد مرسي، ومباراة ريال مدريد وأتلتيكو، إلى جانب وفاة الأبنودي عن الاهتمام بتصريحات الحسيني وعكاشة. لكنّ مؤيدين للسيسي أطلقوا وسم #الحفلة_على_يوسف_الحسيني، كالوا له من خلاله النقد والتجريح لمجرد تجرؤه على نقد السيسي.

فقالت هدى: "الواد الحسيني شكله اتقلب على السيسي ونفسه يعمل فيها مناضل". في حين اعتبر فاضل المؤيد لمرسي تصريحات الحسيني وعكاشة تصب في صراع الأذرع وقال: "واضح إن في ناس في البلد بتضرب في السيسي، تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى".

وسخرت نجوى من حديث عكاشة عن الأخلاق والضمير وقالت: "وصل بينا الحال إن العوكش هوا اللي يتكلم عن الأخلاق والمبادئ".

في حين استغاث محمد من التخبط الواضح في الإعلام المصري وقال: "أبانا الذي في المخابرات، ارحم دماغ أبونا اللي عمالين تضربوها في الخلاط"... وسخر وائل: "عكاشة والحسيني بيقولوا إن السيسي فاشل، بتزعلك يا فاشل؟ طب يا فاشل يا فاشل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق