الأربعاء، 29 أبريل 2015

بالفيديو إبراهيم عيسى: مرسي يحتفل بعيد العمال في مصنع "الصلب" والسيسي في قلعة الشرطة

بالفيديو إبراهيم عيسى: مرسي يحتفل بعيد العمال في مصنع "الصلب" والسيسي في قلعة الشرطة

الرئيس د.محمد مرسي (الرئيس الشرعي لجمهورية مصر العربية)
29/04/2015 
انتقد الإعلامي الموالي للانقلاب إبراهيم عيسى، احتفال السيسي بعيد العمال في أكايمية الشرطة في سابقة هي الأولى عن طريق خطاب مسجل في نشرة منتصف الليل، وعقد عيسى مقارنة بين احتفالية هذا العام وما قام به الرئيس محمد مرسي عام 2013 حينما احتفل بنفس المناسبة في أحد أعرق المصانع المصرية ووسط آلاف العمال ونقلها التلفزيون على الهواء مباشرة، دون أي تحفظات.
وأضاف عيسى -عبر قناة "أون تي في"-: السيسي احتفل بعيد العمال في أكاديمية الشرطة، بينما مرسي احتفل به في مصنع الحديد والصلب بين العمال، وهو أمر لا يمكن أن يستوعبه عقل، ومحدش يقولي ظروف أمنية، المفروض عيد العمال نحتفل به في منشأة عمالية، مش قلعة الشرطة!.
وأكد أن احتفال هذا العام حمل رسالة سلبية للغاية، وعكس سيطرة المخاوف الأمنية على تحركات السيسي، مشيرا إلى أنه لم يحتفل أحد من الرؤساء السابقين بعيد العمال من قبل داخل أكاديمية الشرطة، في ظل احتفاله بكافة أعياد الجيش والشرطة وتخرج الدفعات بين الضباط وداخل المنشئات بشكل عام.
وتساءل عيسى، لماذا يحتفل السيسي بعيد العمال يوم 27 إبريل أي قبل موعده بأربعة أيام؟ هذا الأمر لا بد أن يعاد النظر في كل هذه الأمور غير المفهومة.
انتقد الداعية الاسلامي الدكتور محمد الصغير مستشار وزير الأوقاف الشرعي، كلمة السيسي بعيد العمال، قائلاً السيسي يحتفل بعيد العمال في قلعة الشرطة، ويتحدث بطريقة المخطوبين عن الحب في لغة العيون #عبده_سهوكة ﻻ يعرف لغة الرجال.
ألقى قائد الانقلاب كلمة مرتجلة، تحدث فيها -كعادته طوال العامين الأخيرين- حول ضرورة اصطفاف المصريين خلفه في مواجهة الإرهاب، معلناعدم إجراء الانتخابات البرلمانية في أثناء شهر رمضان المقبل.
الرابط:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق