الثلاثاء، 13 يونيو، 2017

سياسي مصري : أتحدى أن يقدم الرافضون لاتفاقية تيران وصنافير استقالاتهم للبرلمان ليثبتوا انهم ليسوا جزءا من تمثيلية قذرة !

سياسي مصري : أتحدى أن يقدم الرافضون لاتفاقية تيران وصنافير استقالاتهم للبرلمان ليثبتوا انهم ليسوا جزءا من تمثيلية قذرة !


 
 الثلاثاء 13 يونيو 2017 
 
قال د عبد الله الغرباوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة سابقا لحرية بوست أنه يتحدى ان يقدم الرافضةن لاتفاقية العار المسماة باتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية استقالاتهم الجماعية كما أعلنوا ذلك للبرلمان ويتركوا مجلس النواب وينجون بأنفسهم من التواجد في مكان يشهد أكبر واقعة ” خيانة ” في التاريخ .
وأضاف الغرباوي :
هؤلاء ليسوا أكثر من جزء من ” تمثيلية قذرة ” ترتفع فيها الأصوات بلا طائل ويصرخ المعترضون ويولولون قليلا مثل ” شغل الندابات بالأجر ” ويزعمون انهم سيقدمون استقالات جماعية وهم لن يقدموا على ذلك لأن أدوارهم مرسومة لمحاولة لامتصاص الغضب الشعبي ليقول الناس أن هناك من يرفض ولصناعة بلبلة أيضا من ان الموضوع خلافي ولا أحد على وجه الدقة يعلم إن كانت تيران وصنافير مصرية أم سعودية وهذا هو المطلوب وفي النهاية سيتم إقرار اتفاقية العار بالطبع … المهم النتيجة وهذا ما يريدونه .
ولذلك اتحدى أن يكون هؤلاء الذين زعموا أنهم سيقدمون استقالات جماعية ان يقدموها بالفعل ليثبتوا لنا على الأقل أنهم لم يكونوا جزءا من تلك المسرحية والتمثيلية القذرة ..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق