الأربعاء، 14 يونيو، 2017

خطير بالفيديو :ميركل تصدم الملك سلمان وتقول “قطر مصدر الحرية والارهاب مصدره السعودية”


خطير بالفيديو :ميركل تصدم الملك سلمان وتقول “قطر مصدر الحرية والارهاب مصدره السعودية” 2017-06-14 
https://www.youtube.com/watch?v=rnAT4qRizVY


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والاجنبية فيديو لرئيسة وزراء ألمانيا وهي تعلن تضامنها مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وبلاده بسبب الحصار الاقتصادي الذي فرضته المملكة العربية السعودية والملك سلمان بن عبد العزيز وأيضا دولة الامارات والبحرين على قطر .

فى حين جاء في التقرير الذي نشرته قناة الجزيرة الفضائية التي تبث من دولة قطر أن رئيسة وزراء ألمانيا المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل قد أكدت خلال تصريح صحفي جاء على لسان وزير الخارجية الالماني أن ألمانيا ستدعم قطر ضد الاجراءات الاقتصادية الشديدة التي قامت بها بعض دول الخليج العربي ضد دولة قطر وعلى رأس هذه الدول المملكة العربية السعودية والامارات .

كما وقد أكد وزير الخارجية الالماني سيغمار غابرييل أن دولة قطر تعتبر من مصدر للحرية ؛ ولكن هناك مجموعات واحزاب في السعودية تمارس الارهاب بشكل كبير ؛ ولكن لا يوجد أي دليل على أن قطر تمارس الارهاب.

وفي ذات السياق فقد أعربت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل الجمعة عن قلقها بشأن الوضع في قطر، وأضافت أنه يتعين على كل دول الخليج وإيران وتركيا أيضا العمل معا لإيجاد حل لهذا النزاع الإقليمي ؛ كما وأكدت ميركل التي كانت تتحدث في مكسيكو سيتي بجوار الرئيس المكسيكي إنريكي بينيا نييتو إنه سيكون من المستحيل تسوية الوضع ما لم تشارك كل الأطراف الإقليمية.
-------------
المصدر وكالات الانباء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق