الأربعاء، 21 يونيو، 2017

آيات عرابي تكتب : النكرة عن تسليم #تيران و #صنافير : الموضوع انتهى !!

آيات عرابي تكتب : 

النكرة عن تسليم #تيران و #صنافير : الموضوع انتهى !!

لم يكن ذلك النكرة يجرؤ على السير في الشارع بسبب الحشود الغاضبة

بل حتى هنا في أمريكا كان يدخل من باب القمامة او من قواعد عسكرية بعيدة عن نيو يورك من شدة خوفه ولمعرفته أن الاحذية تنتظره

بل وسط جيشه المرتزق العميل يرتدي سترة واقية من الرصاص ويختبيء خلف جدران زجاجية واقية من الرصاص ولو مشى في الشارع دقيقة لغيروا له 10 حفاضات !!

لكنه الآن يمارس دور الفتوة على الشعب محتمياً في #الجيش_المصرائيلي المجرم العميل غفير الكيان الصهيوني الذي يسميه الدواب والانعام (جيشهم الوتني)

ويكاد يقول للشعب : معنديش شعب يعترض بل أنه بالأمس قالها

شعبي !!!

صار ذلك النكرة يعتبر الشعب لا شيء بعد ان كانت الحشود تملأ الشوارع

المثل الشعبي العبقري يقول (يا فرعون ايش فرعنك .. ما لقيتش حد يلمني)

لم يجد ثورة (تلمه) لعجز من يديرونها وفشلهم وانسداد رؤيتهم

#آيات_عرابي

#تيران_وصنافير_مصرية

#السيسي_خائن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق