الأحد، 18 يونيو، 2017

فيديو| الحقيقة الكاملة لـ"إفطار فتيات مطعم أم حسن"

فيديو| الحقيقة الكاملة لـ"إفطار فتيات مطعم أم حسن"

https://www.youtube.com/watch?v=WHZQkNMZZFo

شهادة إحدى الفتيات
18/06/2017

في الساعات القليلة الماضية انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، دعوات لمقاطعة مطعم "أم حسن" عقب اعتداء العاملين به على مجموعة فتيات كنَّ يتناولن طعام الإفطار كأي مجموعة فتيات للإفطار الجماعي في أيام رمضان .
وجهة نظر الفتيات 
ولكشف الحقيقة، روت فتاة تدعى سلمى أبو الفضل على صفحتها على الفيس بوك ما حدث معها في المطعم، حيث روت الفتاة أنها ومجموعة من صديقاتها قرروا أن يخرجوا يفطروا في مطعم أم حسن. وهم مجموعة فتيات منتقبات ومختمرات وفي أثناء تواجدهم في المطعم لاحظوا نظرات غريبة من قبل العاملين في المطعم.
 ثم أكملت الفتاة: أن أثناء تناولهم الطعام قاطعهم الكاشير مطالبا بالحساب مرتين ، وفي كل مرة يقولون له بس نخلص اكل طيب ثم انتم عايزنا نمشي؟
ثم تقول "أبوالفضل"  :الساعة ٨ ققرنا ندفع الحساب فقام مدير المحل وخبط إحدى الفتيات منهن واحتك بها جامد ، فقالته من فضلك وسع كدا مينفعش ممكن تمر من مكان تاني قالها وطي صوتك وعلي صوته عليها،ثم قرروا أخذ شنطهم،فجاء رد المدير عليهم" اصلكم مش محترمين انتوا والي لمينهم دول ومكانكم تاكلوا في الشارع انتوا منظر ناس تاكل في مطعم" ثم تابعت: وقام بسب الدين لنا وقالنا انتوا تاكلوا فالشارع بمنظركم دا " الي هو ايه منظرنا معرفش "، وفق روايتها.
وواصلت حديثها: نزلنا السلم وباقي اصحابنا فوق لقينا صويت وصريخ طلعنا نجري لقينهم فكين حزمة البناطيل وبيضربوا في البنات، رجالة بشنبات بتضربنا اتحبس مننا حبة فالدور الي فوق، وحبة فالدور الي تحت، وحبة برا باب المحل لمدة ٤٨ دقيقة،ثم أردفت: كان دمنا نشف ومعظمنا عنده كدمات كبيرة واصابات منها اصابات فالراس والذراع والجسم وضرب ع الوش والشلاليت .
واختتمت حديثها :كمان الزبابين اتبرعت وضربت مع ادارة المكان،لإنهم عارفين اننا في بلد مش هتعرف منتقبة تطلب فيها الامن لحد لانه لو جيه هياخدها .
رد مطعم أم حسن على الاتهامات ثم حذف "البوست"
في المقابل، نشر مطعم أم حسن على صفحته على الفيس بوك رد على إتهام الفتيات له بالضرب و السب قائلا. نحن ليس لنا إي توجه سياسي أو ديني وانه يكن الإحترام للجميع ما حدث أن مجموعة من الفتيات قاموا بالحجز للإفطار وفي إثناء تواجدهم طلبت واحدة منهم مشرف الصالة وكانت هناك فتإة منهم في الحمام و في أثناء عودتها كان المدير ظهره لها و اثناء دورانه إصطدم بها دون قصد فسبته الفتاة وأكمل البيان كيف يكون المدير يقصد ان يهتك بالفتاة وسط الناس واكمل ان كل العاملين في المطعم صائمين ولا يفطروا إلا بعد العشاء.
 
ثم اكمل البيان أن الفتيات غادروا المكان وفي أثناء نزولهم على السلم قابلوا هذا المدير فانهالوا عليه بالسب واغلقوا السلم وكانت هناك أسرة تريد النزول من زوج و زوجة وأبنائهم البنين وكانت هذه الأسره قد شاهدت ما حدث منذ البداية فقال الرجل أن المدير لم يكن يقصد فوبخوه وبدء الكلام يحتد فقام الرجل بدفع إحدى الفتيات فقامت الفتيات بالتعدي على الضيف فقام أبنائه بالدفاع عن أبيهم وحاولنا فض الزاع وأخلينا الدور الأسفل خوفا على العملاء.
ومنعنا من في الطابق الأعلى من النزول حتى انتهى الإشتباك وخرج الجميع سالمين دون أي تعدي من أي من العاملين في المطعم على أحد
وأكملت إدارة المطعم أنها “تنأى بنفسها عن مشكلة مع أي من عملاؤها المحترمين وتكن للجميع كل الاحترام والتقدير”، و أضافت “سيتم استخراج الفيديو من الكاميرات ونشره صباحا.
وبعدها بساعات قامت إدارة المطعم بحذف البوست من الصفحة الرئيسة للمطعم ،ما يؤكد صحة حديث الفتيات وكذب إدعاء إدارة مطعم "أم حسن".
 شاهد الفيديو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق