الخميس، 15 يونيو، 2017

لأول مرة| طائرات ستقلع من "تل أبيب" إلى السعودية.. نتيجة طبيعية لحصار قطر!

لأول مرة| طائرات ستقلع من "تل أبيب" إلى السعودية.. نتيجة طبيعية لحصار قطر!

15/06/2017

كشفت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، اليوم الخميس، أنه تم الاتفاق على بدء تفعيل خط طيران مباشر بين "دولة الاحتلال" الصهيوني والمملكة العربية السعودية، لنقل حجاج هذا العام من الأراضي الفلسطينية المحتلة.
 
وأوضحت الصحيفة أنه في "خطوة رمزية للتطبيع مع الاحتلال، فإن مفاوضات سرية دارت في الآونة الأخيرة بين الولايات المتحدة الأمريكية والسلطة الفلسطينية والسعودية والأردن وإسرائيل للتنسيق لرحلات جوية هي الأولى من نوعها لنقل الحجاج من مطار "بن غوريون" إلى السعودية".
 
وتوضح الصحيفة أن "هناك نية لتنظيم رحلات جوية محددة، حيث يستطيع من خلالها الحجاج الطيران من دولة الاحتلال الإسرائيلي إلى السعودية، وعلى أساس أنه لا يوجد اتصالات مباشرة بين الدولتين، فإن الطائرة ستهبط لفترة قصيرة في العاصمة الأردنية عمان وبعدها تغادر مباشرة إلى السعودية".
 
وتوضح الصحيفة أن هذه الخطوات هي جزء من التطبيع بين السعودية والدول العربية التي تسعى الولايات المتحدة لتوطيدها، ومن ثم يمكن تنفيذ مستقبلاً رحلات جوية للسعودية من فوق سماء الأراضي المحتلة.
 
ولعل ما يعظم التطبيع بين السعودية والاحتلال تنازل الخائن السيسي عن تيران وصنافير للسعودية، التي سترتب أمنيا مع الكيان الصهيوني في البحر الأحمر.
 
ولعل تلك الترتيبات المتصاعدة لأول مرة في المنطقة يكشف عن أسباب حصار قطر وحجب وسائل الإعلام القطرية والرافضة للانقلاب والمعارضة في مصر...!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق