الأربعاء، 21 يونيو، 2017

المؤامرة الكبري و صفقة القرن


المؤامرة الكبري =====و صفقة القرن
 ============
* محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي الشاب الثلاثيني يطمح لإزاحة ولي العهد السعودي الأميرمحمد بن نايف الذي يعتبر أقرب الحلفاء لواشنطن حتى يخلو له كرسي الحكم بعد أبيه .
* لكي تتم الصفقة بتعيين محمد بن سلم
ان وليا للعهد يجب أن تتم صفقات و مؤامرات كثيرة لتمريرها .
* محمد بن زايد العدو الأول بلا منازع للإسلام و المسلمين وجد ضالته في محمد بن سلمان الشاب الطامح للحكم و الضعيف أمام ابن عمه ولي العهد المقرب من واشنطن .. دخل بن زايد من هذا المدخل ل بن سلمان و اقنعه أنه يستطيع أن يقنع واشنطن عبر اللوبي الاماراتي هناك بالموافقة على إزاحة بن نايف و تعيين بن سلمان خلفا له و قبل بن سلمان الصفقة و بالتالي أصبح الموقف السعودي تابع للموقف الإماراتي .
* واشنطن بحكم أن رضاها هو الأساس في تولية هذا أو ذاك وجدت فرصتها الذهبية للإستفادة من طموح الشاب و ابتزازه لأقصى درجة مقابل الموافقة على تعيينه وليا للعهد .
* بن زايد هو الآخر له حساباته و مصالحه و لن يقف بجوار بن سلمان الا لتحقيق مصالحه لذلك اتفقت الأطراف على الآتي
* واشنطن من خلال ترمب حصلت على المبالغ الأسطورية التي لم يسبق لها مثيل في التاريخ لانعاش الاقتصاد الأمريكي و التي تصل لأكثر من ٤٦٠ مليار دولار و كان ذلك شق البيزنس من الصفقة و دفعت دول خليجية أخرى مبالغ لم يعلن عنها .
* بن زايد وكيل الاحتلال الاسرائيلي طلب من بن سلمان تركيع قطر و انهاء ملف حماس و الاخوان المسلمين .
* في حالة نجاح الصفقة و وصول بن سلمان وليا للعهد بمساعدة بن زايد يكون بن زايد قد سيطر بشكل غير مباشر على مقاليد الحكم في السعودية و تخلص من قطر و حماس و قام بفصل جنوب اليمن لصالحه و تحكم في باب المندب و بالتالي يصبح هو سيد الجزيرة بلا منافس و دلدول واشنطن و تل أبيب بلا منازع .
* اسرائيل الحاضر الغائب في الصفقة عبر بن زايد عميلها المخلص تريد انهاء ملف المقاومة و قطاع غزة و توطينهم في سيناء ، و باتمام صفقة بيع تيران و صنافير و تحويله لمجرى دولي تصبح اسرائيل متحكمة في مضيق تيران شمال البحر الأحمر و باب المندب جنوب البحر الأحمر عبر عميلها بن زايد .
* الخطة تقتضي اعلان اسرائيل الحرب على غزة تحت أي مبرر ، و تكون حرب عنيفة و قاسية تجبر أهل غزة على التوجه لمعبر رفح للهروب من القصف ، تفتح مصر الحدود بدعوى "الانسانية " و استقبال "اللاجئين " من نيران الحرب حتى يتم تفريغ غزة من سكانها و توطينهم في سيناء في مخيمات لاجئين ، و في خضم المعركة يتم القضاء على المقاومة برجالها "هكذا يفكرون " و سيخيب تدبيرهم بإذن الله .
* السيسي وافق على " صفقة القرن " التي ذكرت تفاصيلها الماضية في مقابل بقاءه في السلطة لأنه يعلم أن بقاءه خارجها دقيقة واحدة ستقطع رقبته من مؤيديه قبل معارضيه فبالتالي هو على استعداد لفعل أي شيء مقابل بقاءه و لنا عبرة في بشار و ما فعله بشعبه .
* قطر مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية و ثورات الربيع العربي و ذراعها الاعلامي قناة الجزيرة تستضيف مجموعات المعارضة من كل بلدان ثورات الربيع العربي و تستضيف المكتب السياسي لحماس و افشلت مخطط بن زايد لفصل جنوب اليمن عن شماله لصالحه و تستضيف مقر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين و بالتالي هناك رغبة اسرائيلية اماراتية بانهاء دورها الداعم للشعوب و المناكف للدور السلبي للسعودية و الامارات تجاه ثورات الربيع العربي .
* لذلك بدأت الحملة الشرسة على قطر في اعقاب قمة الرياض و تمرير اول شق من الصفقة و هو مليارات السعودية لواشنطن .
* بن سلمان يساعد بن زايد في الاجهاز على قطر و حماس و المقاومة و بيع تيران و صنافير في مقابل دعم الامارات له في واشنطن كي توافق على تعيينه وليا للعهد و ازاحة بن نايف>
محمد علي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق