الثلاثاء، 13 يونيو 2017

رسالة خالد عسكر الى امه بعد سماع حكم تثبيت الاعدام عليه

رسالة خالد عسكر الى امه بعد سماع حكم تثبيت الاعدام عليه ….


الثلاثاء 13 يونيو 2017
رسالة خالد عسكر بعد سماع حكم تثبيت الاعدام عليه ….
رسالة خالد عسكر بعد سماع حكم تثبيت الاعدام عليه ….


بسم الله الرحمن الرحيم
الي أمي الجميلة .السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالك يا أمي ؟…اكيد إن شاء الله بخير ومش لسه قاعدين نعيط بقه والكلام اللي مش هيغير شئ ده …قضاء الله لن يغيره احد واجلي في كتاب عنده يوم ولدتني فسألقاه في الوقت الذي حدده وهيهات لبشر ان يغيره …فمن أحب لقاء الله . أحب الله لقاءه ..واني والله احب لقاء الله واساله ان يكون هذا اللقاء في رضاه ..قل هل تربصون بنا الا احدي الحسنيين ونحن نتربص بكم ان يصيبكم الله بعذاب من عنده او بايدينا فتربصوا انا معكم متربصون ..
اللذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم ايمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل ………
فحسبي الله ونعم الوكيل هو يكفيني شرهم وظلمهم .فأحسني الظن برب الاسباب واحسني الاستسلام اليه ولا تيأسي من روح الله …واستغفري وتوبي الي الله …
فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ..
فنستغفر الله ونتوب اليه توبه نصوحا ..فقد كتب علينا الموت ولا مفر لاحدنا من ذلك واني لاحب الموتة الشريفة في سبيل الله مقبل غير مدبر .
لست ادري من اين لي بهذه الثقة ولكني مع ما دبروه ساخرج وساعود الي الاماكن التي يرضي الله عني فيها ولكني حينها ساقول للدنيا غري غيري فلقد عرفتك وعرفت قدرك وصرتي هينه علي ….
ما حدث في الزياره هو كان من رحمات الله وحده …اعلم في نفسي انني لا استطيع ان اري دمعه في عينك ولا حزن في وجوه إخوتي فصليت قبل نزولي وسالت الله ان يشرح صدري ويثبتني فوالله ما ان دخلت الزياره حتي وجدت هذه الرحمات قد ملأت صدري واطلق الله لساني بكلمات تثبتني قبل ان تثبتكم وكانني اسمعها لاول مره ..وما ان رايت البسمة قد عادت الي وجوهكم حتي حمدت الله وامتلأ قلبي يقينا ان الله معنا ولن يضيعنا …ومن كان الله معه فمن عليه !!
نعم ان البلايا تنزل علي المؤمن حتي تتركه وما عليه من خطيئة فراجعي قصه يوسف واقرئي ان شئتي قول الله عز وجل ..ولولا أن يكون الناس أمة واحده لجعلنا لمن يكفر بالرحمن لبيوتهم سقفا من فضة ومعارج عليها يظهرون ولبيوتهم أبوابا وسررا عليها يتكئون وزخرفا وإن كل ذلك لما متاع الحياة الدنيا والآخرة عند ربك للمتقين ….
يا أمي أما ترضين ان يذهب الناس بالدنيا ونذهب نحن بالآخرة
فان ارتضينا بالآخرة فلا تقلقي سننال نصيبنا من الدنيا أيضا غير منقوص يا أمي والله إني في مكاني هذا لا أحب ان استبدله بأي شئ آخر فيه معصية لربي …فإني هنا لأحب إلي من الفرار واني هنا لاحب الي من ان أصبح كالشباب بلا هدف ولا دين وأترنح بين ألحان الغناء او اعرف هذه واكلم تلك معاذ الله ….والله لا ارتضي بقضاء الله بديل ولا عوض فهو احب الي من الدنيا وما فيها ولأن يرضي علي خير لي مما طلعت عليه شمس ..
يا أمي لم ترهبني أحكامهم بل أنزلها الله علي قلبي بردا وسلاما …..
“رأي رجلا وهو يسير في طريقه ظالما يتجبر علي فرد من خلق الله فدعا وقال يا رب ان حلمك علي الظالمين اضر بالمظلومين …فنام وراي في منامه وكأن رب العزة يجيبه قائلا .ان حلمي بالظالمين جعل المظلومين في أعلي عليين
“جنات عدن مفتحه لهم الابواب ‘متكئين فيها يدعون فيها بفاكهه كثيره وشراب وعندهم قاصرات الطرف أتراب .هذا ما توعدون ليوم الحساب .ان هذا لرزقنا ماله من نفاذ ”
أعلم انكي اقوي مني وعندك من العلم ما يزيدني مرات ولكني احببت أن أذكرك فإن الذكري تنفع المؤمنين ..فاثبتي وثبتي إخوتي وعودي الي الله انتي واخوتي ولا يدفعنكم الحزن ولا الخوف علي الا قربا من الله وزياده في العمل الصالح والانفاق ..فإني لن ينفعني اليوم الا العمل الصالح والدعوات الطيبات فإن الله هو بابي وملجئي
“حتي اذا استيأس الرسل وظنوا انهم قد كذبوا جاءهم نصرنا فنجي من نشاء ولا يرد باسنا عن القوم المجرمين ”
فالله اكبر ولله الحمد
أبشري
“ سيهزم الجمع ويولون الدبر ”
ابنك خالد عسكر..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق