الاثنين، 6 فبراير، 2017

للمرة الثانية في أسبوع.. انقلاب أتوبيس يسفر عن مقتل وإصابة 15 شخصا

للمرة الثانية في أسبوع.. انقلاب أتوبيس يسفر عن مقتل وإصابة 15 شخصا

06/02/2017


لم يكد يمر حادث انقلاب أتوبيس رحلات طلاب جامعة الإسكندرية بنويبع، حتى عاد الدم المصرى يتناثر على على طريق "أبوزنيمة-رأس سدر" اليوم الاثنين، حيث لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 آخرين فى انقلاب أتوبيس على طريق "أبوزنيمة-رأس سدر".

كان بلاغ من مرفق الإسعاف، يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس رقم 96 عام قليوبية، على طريق "أبوزنيمة–رأس سدر" على بعد 30 كيلومترا من أبوزنيمة تجاه رأس سدر، ما أدى لوفاة 4 أشخاص منهم 3 من أسرة واحدة وإصابة 11 آخرين.

والمتوفون هم: جمال فتحي أحمد إسماعيل 59 سنة، من طور سيناء، وزوجته نجلاء السيد، 42 سنة، ونجله خالد 24 سنة، وأحمد السيد موسى 22 سنة.

والمصابون : محمد صلاح محمد عبد الجواد، من الشرقية، همت عبد الله محمد إبراهيم، من بنها، كريم محمود، 20 سنة، من المنصورة، خالد محمد عبد الخالق، 52 سنة، من بنها، محمد محمد عبد الله أبوحماد، 48 سنة، محمود محمد عزمي، 32 سنة، من الشرقية، عبد الله مصطفى عبد الله، 20 سنة، من الشرقية، خلود جمال فتحي 19 سنة، من المنصورة، دعاء محمد سيد، 16 سنة، من المنصورة، ناصر محمد طنطاوي، 48 سنة، من السويس، محمد جمال فتحي، 12 سنة، من المنصورة، أحمد منير محمد، 24 سنة، من الشرقية، مصطفى حمدي مصطفى، 22 سنة، محمود السيد صابر.

كانت صحيفة "إنديان إكسبريس" سلطت الضوء على حادث نويبع السابق، والذي أسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة العشرات، إثر انقلاب حافلة سياحية تحمل عددا من الشباب في شبه جزيرة سيناء منذ أيام.

وقالت الصحيفة، في تقرير عبر موقعها السبت، إن مصر واحدة من أعلى الدول التي تزداد فيها معدلات حوادث الطرق في العالم؛ بسبب القيادة المتهورة وسوء حالة الطرق والمركبات، وتحتل المركز العاشر المرتبة وفق منظمة الصحة العالمية على قائمة الأسوأ في العالم في حوادث الطرق، بعد الهند والصين والولايات المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق