الثلاثاء، 14 فبراير 2017

السيسي يستعد لاهداء " معلمين " التربية والتعليم "هدية" من العيار الثقيل وحركة "حقي فين" تستغيث

السيسي يستعد لاهداء " معلمين " التربية والتعليم "هدية" من العيار الثقيل وحركة "حقي فين" تستغيث



كشفت حركة “حقي فين” عن طلب وزارة المالية من وزارة التعليم في حكومة السيسي ، إرسال كشوف بأسماء المعلمين والإداريين والعمال والموظفين بالوزارة بها الأجر الأساسي والأجر المكمل مع توزيع مكافآت الامتحانات على شهور السنة حيث تتم الخصومات خلال 12 شهرا و ليس مرة واحدة، تمهيدا لإلغاء الدعم عن المعلمين.

وتساءلت الحركة : هل بين المعلمين والموظفين الغلابة والضائعة حقوقهم من لا يستحق الدعم؟ وكيف يمكن للمعلمين والإداريين مواجهة موجات الغلاء المتلاحقة بعد رفع الدعم عنهم ؟؟! وإذا كان سيتم خصم 50% من الأخصائيين الاجتماعيين فكيف يمكنهم العيش وإعالة أسرهم في ظل الارتفاع الجنوني في الأسعار ؟؟
واعتبرت الحركة أن رفع الدعم عن المعلميين والإداريين هو وسيلة جديدة لإذلال المعلمين وإفقارهم عمدا ، مطالبة لذا بالوقوف وقفة جادة لمنع تمرير هذا المخطط الذي يزيد العاملين بالحقل التعليمي فقرا.واستغاثت الحركة مطالبة بسرعة وقف هذا القرار الذي تستعد حكومة الانقلاب لتمريره
ويأتي هذا في إطار سياسة نظام السيسي لإفقار الفئات الفقيرة وزيادة رواتب فئات الجيش والشرطة والقضاء والإعلاميين ، باعتبارهم أذرع البطش والتضليل الأساسية التي يعتمد عليها في إطالة عمر سيطرته على الحكم .
-----------------------------------------
المصدر التقرير المصري +وام تايمز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق