الأربعاء، 9 سبتمبر 2015

شاهد صحفي تونسي لـ محلب: (هو مش حضرتك حرامي؟!)

شاهد صحفي تونسي لـ محلب: (هو مش حضرتك حرامي؟!)

محلب بتونس
09/09/2015 
تعرّض "إبراهيم محلب" رئيس وزراء الانقلاب لموقف بالغ الحرج على الهواء، وذلك أثناء عقده مؤتمرا صحفيا في تونس، ما اضطره إلى مغادرة المؤتمر سريعا، والانسحاب بشكل مخجل.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى توجيه أحد الصحفيين سؤالًا إلى "محلب" قائلًا: "لقد ألقيتم القبض على وزير الزراعة في تهمة فساد بالوزراة"، متعجبًا "كيف وأنت متهم في قضية الاستيلاء على مقتنيات القصور الرئاسية، المتهم فيها الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك ونجلاه جمال وعلاء".
سؤال الصحفي التونسي الذي يتبع قناة "الزيتونة" أَصاب محلب بالحرج الشديد، ودفعه إلى مغادرة مجلس الوزراء التونسي بشكل سريع، إلا أن الصحفي التونسي حاول ملاحقته، فتصدى له أفراد الأمن.
وكان محلب قد بدأ زيارة إلى تونس، أمس الثلاثاء، للتوقيع على بعض اتفاقات التعاون المشترك بين البلدين.
وتأتي زيارة محلب لتونس في الوقت الذي تواجه فيه حكومته مشاكل واتهامات تعصف بها حيث تم القبض على وزير الزراعة بعد اتهامه بتقاضي رشوة في القضية المعروفة إعلاميا باسم "قضية الفساد الكبرى" وطالت القضية العديد من الاعلامين والمسؤلين في حكومة محلب لم يتكشف الستار عنهم بعد.
 شاهد الرابط:
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=m6nrubAlLUQ


تغيير قد يطال محلب .. ومميش البديل
في المقابل قالت الإعلامية رولا خرسا، المقربة من سلطات الانقلاب في مصر، إن هناك بعض الأخبار المتداولة التي لم يتم التحقق منها، وتدور حول تعديل وزاري قريب ولكن التعديل سيصل رئيس مجلس الوزراء.
وأوضحت رولا خرسا، خلال برنامج "وماذا بعد" المُذاع على فضائية "LTC"، أن التغيير سيطول المهندس إبراهيم محلب، ويتردد أن الفريق مهاب مميش هو المرشح لتولي الوزارة".
وتابعت:"الكلام ده كله لسه لم يتم التأكد منه من مصادر رسمية،ولكنه يمكن أن يحدث ومحلب يكون خارج الحكومة وهذا التغيير سيكون مفأجاه للجميع".
شاهد الرابط:
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=R3YFbNgH-aw

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق