الخميس، 10 سبتمبر 2015

شاهد.. أحمد موسى يدافع عن فساد "الزند" على الهواء

شاهد.. أحمد موسى يدافع عن فساد "الزند" على الهواء

أحمد موسى وأحمد زند
10/09/2015
أحرج أحد المتصلين ويدعى "خالد رفعت"، الإعلامى الموالى للانقلاب أحمد موسى، بذكر عدد من وقائع الفساد والبلاغات المقدمة ضد وزير العدل فى حكومة الانقلاب "أحمد الزند" ونادى القضاة.
واستعرض "رفعت" -فى مداخلة مع قناة "صدى البلد"، مساء أمس- عددًا من القضايا المتهم فيها الزند، بدءًا من قضية نادى قضاة بورسعيد، وقضايا أخرى نشرت على موقع بوابة الأهرام، مؤكدا أن النيابة لم تتخذ أى إجراء فى تلك القضايا، وترفض فتح التحقيق.
ومن بين تلك البلاغات المقدمة ضد الزند "البلاغ رقم 61 لسنة 2014 وتم استعجاله برقم 2196 لسنة 2014، فضلا عن تحقيقات الجهاز المركزى للمحاسبات بتاريخ 11 سبتمبر 2014".
ما اضطر المذيع "موسى" إلى الدفاع عن فساد "الزند"، مشككا فى موقع "الأهرام"!!!  وما ينشر فيه حول قضايا الفساد، كما شكك فى الجهاز المركزى للمحاسبات !!! ، زاعما أن الجهاز لم يدن إلا - من وصفهم - بـ"الشرفاء فى مصر"، فى الوقت الذى برأ فيه أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، حسب زعمه.
يذكر أن التحقيقات التى أجريت فى قضية فساد وزارة الزراعة الأخيرة، أثبتت تورط أحمد الزند وزير العدل الانقلابى فى القضية، بعد استيلائه على أرض شباب الخريجين بمحافظة بورسعيد.
الرابط: 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق