الخميس، 10 سبتمبر 2015

بالفيديو.. الماجرى: القاهرة عاصمة "الدعارة" الإعلامية

بالفيديو.. الماجرى: القاهرة عاصمة "الدعارة" الإعلامية

الصحفى التونسى مقداد الماجرى
10/09/2015
قال الصحفى التونسى مقداد الماجرى -الذى أحرج رئيس الوزراء الانقلابى إبراهيم محلب، خلال المؤتمر الصحفى الأخير-: إن القاهرة تحولت إلى عاصمة للدعارة الإعلامية، مؤكدا أن "نصف سؤال كان كافيا ليعطى صورة عما يحدث بمصر، والكذب الذى يمارس فيها".
ونفى "الماجرى" -فى لقاء على قناة "الجزيرة مباشر" أمس- أن يكون منتميا إلى جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدا أنه ينتمى إلى كافة التيارات السياسية حتى تأخذ حقوقها، سواء كان إخوانيا أو يساريا أو علمانيا.
كما وصف الاتهامات الموجهة له من إعلام الانقلاب بالتطرف بـ"الدجل والتلبيس"، مؤكدا عندما أرتدى بدلة الإعدام، رفضا لحكم الإعدام الصادر بحق الرئيس محمد مرسى، كان تضامنًا مع الإنسان وليس مع الإخوان.
ومحاولات إعلام الانقلاب التقليل من أهمية قناة الزيتونة التى يعمل بها "الماجرى"، قال: "الحق لا يعرف بكثرة أتباعه، وبائع الخمور اشهر أكثر من بائع الحليب، ونسبة المشاهدة لا تأتى على حساب الدجل والتلبيس والسقوط الأخلاقى المريع الذى نشهده فى بعض القنوات".
يذكر أن مراسل قناة الزيتونة التونسية "مقداد الماجرى"، قد أحرج رئيس وزراء العسكر إبراهيم محلب خلال زيارته لتونس، ووجه له سؤالا حول القبض على وزير الزراعة المصرى المتورط فى قضية الفساد، وتورطه فى قضية القصور الرئاسية التى تم حذف اسمه منها، مما دفع "محلب" للهرب ومغادرة المؤتمر الصحفى فى مشهد مخز.
الرابط:
رابط آخر:
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق