الخميس، 10 سبتمبر 2015

بعد إغلاقها 4 سنوات.. سفارة الصهاينة بالقاهرة تفتح أبوابها بمباركة الانقلاب

بعد إغلاقها 4 سنوات.. سفارة الصهاينة بالقاهرة تفتح أبوابها بمباركة الانقلاب

صورة أرشيفية
10/09/2015
قال المتحدث باسم رئيس مجلس الوزراء الإسرائيلي "أوفير جندلمان"، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه وصلت اليوم إلى القاهرة بعثة برئاسة مدير عام الخارجية "دوري غولد"، للاحتفال بإعادة فتح السفارة ويشارك في المراسم كل من نائب رئيس البروتوكول في خارجية الانقلاب والسفير الأمريكي لدى مصر وموظفي السفارة الإسرائيلية في القاهرة برئاسة السفير حاييم كورين.
وأشار إلى أنه بعد أن تم رفع العلم الإسرائيلي على مبنى السفارة وإلقاء الكلمات الترحيبية، تم كشف النقاب عن يافطة السفارة ورمز دولة إسرائيل، واختتمت المراسم بغناء النشيدين الوطنيين الإسرائيلي والمصري.
وأضاف مدير عام الخارجية دوري غولد في مراسم إعادة فتح السفارة الإسرائيلية في القاهرة، اليوم: "نجحنا بقيادة رئيس الوزراء نتنياهو وقائد الانقلاب السيسي بصد التهديدات ونحن نعمل مع مصر على تحقيق الاستقرار والازدهار بالمنطقة، ستكون مصر دائماً أكبر وأهم دولة بالمنطقة؛ فلا عجب أن يسموها في العالم العربي "أم الدنيا".
واختتم قائلاً: "للأسف لم أستطع المشاركة في هذه المراسم المثيرة للعواطف ولكن يسرني أن أنتهز هذه الفرصة الطيبة لأهنئ سعادة السفير كورين وطاقم السفارة بألف مبروك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق