الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

بالفيديو| حاخام إسرائيلي: قريبا.. مصر تصبح سوريا

بالفيديو| حاخام إسرائيلي: قريبا.. مصر تصبح سوريا

بالفيديو| حاخام إسرائيلي: قريبا.. مصر تصبح سوريا
 قال الحاخام الإسرائيلي المثير للجدل "نير بن آرتسي" إن الرب يدمر في كل مرة جزء تلو الآخر من الدول العربية وإن مصر "تواصل التورط مع داعش، وحماس والإسلام المتشدد حتى تصبح مثل سوريا ، لكنهم لا ينشرون كل شيء". على حد قوله.
 
وتوقع " بن آرتسي" ضمن عظته الأسبوعية التي ينتظرها الآلاف من أتباعه، غرق رفح والعريش وقطاع غزة في مياه المتوسط، وكذلك انهيار الأردن، وقال إن هناك " هناك 4 مليون لاجئ، ولا يوجد طعام أو مياه وهناك الكثير من مرضى الإيدز. إسرائيل تدافع عن الأردن الآن لها مصلحة في ذلك".

تنظيم داعش سينفذ عمليات قتل كبيرة ضد السياح اليهود وخاصة الإسرائيليين في مناطق متفرقة من العالم في أمريكا وأوربا، وأفريقيا، والمقاومة الفلسطينية ستفاجيء إسرائيل في رأس السنة العبرية المقبل بعمليات داخل القواعد الإسرائيلية عبر 40 نفقا قامت حركة حماس بحفرها .بحسب الحاخام ، الذي نهى اليهود عن نشر صور تسخر من الجنود الإسرائيليين ويستغلها العرب في التقليل من قيمتهم، زاعما أن كل جندي تحميه الملائكة، وأي طيار إسرائيلي يحلق بطائرته في مهمة قتالية يرافقه ملاك من السماء.

وأضاف أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لن يشعر بالراحة في ظل وجود داعش والأكراد. معتبرا أن سوريا "ماتت وتواصل التعفن". وقال إن خسائر حزب الله في سوريا ستتواصل، حيث سيخسر الحزب الآلاف من جنوده، وسيفر آخرون من ميدان المعارك.

ومضى يقول :"إيران تواصل السخرية والاستهزاء بالعالم. فقد سخر الإيرانيون من الولايات المتحدة، وخدعوها وحصلوا منها على كل ما يريدون من الناحية الاقتصادية، فيما يحصلون على السلاح والذخائر من روسيا. في نهاية الأمر ستأكل الولايات المتحدة نفسها من أخمص قدميها إلى رأسها عندما تكتشف أن الإيرانيين أنذال ومحتالون، تركوها وساروا مع الروس".

كما توقع "بن آرتسي" أن يتعرض العالم لهزات اقتصادية، أعنفها في الصين بعد عيد المظال (في اليوم الخامس عشر من شهر تشري اليهودي، بعد خمسة أيام من صوم يوم الغفران) ودعا المستثمرين اليهود في الصين إلى الفرار من هناك والعودة لإسرائيل قبل ان يخسروا كل شيء،

الرب سيصب غضبه على أوروبا التي تشن حملة ضد المستوطنات وتؤيد مقاطعة منتجاتها في العالم، حيث سيتدفق مئات الآلاف من اللاجئين على القارة العجوز وسينتهي الأمر بتقسيمها في نهاية المطاف، بعد أن يسيطر عليها المسلمون المتطرفون "سياكلون أوروبا كلها". على حد قول "بن آرتسي".

واضاف "أرسل الرب السودانيين والارتريين واللاجئين من سوريا ولبنان والعراق والأردن وتركيا لتخريب أوروبا وسوف يحدث ذلك. ستكون أوروبا غبارا، أفريقيا ستفكك أوروبا، حيث سيدخلها مئات الآلاف من اللاجئين، بل الملايين".

وزعم أن الحكومات اﻷوروبية بدأت تفطن لهذا الخطر وتقصف بعض من قوارب اللاجئين بالبحر المتوسط، وأن عددا كبيرا من هؤلاء اللاجئين مصابين بأمراض كالإيدز وأمراض الكبد والجلد الحادة.

وهدد الحاخام المثير للجدل كل المرتشين واللصوص في إسرائيل بأن الرب سيهتك سترهم، متوقعا أن تظهر الكثير من قضايا الفساد في البنوك الإسرائيلية والمؤسسات العامة والمداس قريبا.

وأشار إلى أن الرب يريد أن يرى شواطئ للرجال وأخرى للنساء في إسرائيل وعدم الاختلاط مع أبناء الأمم الأخرى لأنه يكره ذلك، متوعدا من يجرون عمليات تهويد على خلاف الشريعة اليهودية بالعقاب الإلهي.

يشار إلى أن الحاخام "نير بن آرتسي" زعيم روحي لطائفة كبيرة من اليهود، معظمهم من المستوطنين، و يزعم أن لديه قدرات خارقة، وبحسب صحيفة" هآرتس" كان سائق جرار حتى ظهر له أحد الصديقين في المنام، منذ ذلك الوقت أعلن توبته وأسس جماعة تحمل الصبغة المسيحية، وانشأ شبكة مكونة من 20 مؤسسة دينية جنوب فلسطين المحتلة. ويكثر خلال عظاته من الحديث عن المسيح والخلاص القريب .
الرابط:
 https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=38A2uX5VGo8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق