الاثنين، 14 سبتمبر 2015

بالفيديو.. الإبراشي يتلقى 4 صفعات من والد الطفل السوري الغريق

بالفيديو.. الإبراشي يتلقى 4 صفعات من والد الطفل السوري الغريق


 

تعرض المذيع الانقلابي وائل الإبراشي لـ4 صفعات مدوية خلال مداخلة أجراها مع عبدالله الكردي والد الطفل السوري الغريق في المتوسط "إيلان".

وفي برنامجه "العاشرة مساء" على فضائية "دريم" مساء السبت حاول الإبراشي المتاجرة بقضية الطفل الذي أبكى العالم بأسره.

الصفعة الأولى جاءت عندما وجه الإبراشي لوالد الطفل سؤالاً عن القادة أو المسؤولين الذين اتصلوا به، جاء تصريح الأب المكلوم، بأن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هو أكثر من هاتفه، ليظهر الضيق والغيط المكتوم على وجه الإبراشي من الإجابة الصادمة.

ثم وجه والد الطفل دون قصد منه صفعة ثانية للإبراشي عندما عدد المسئولين الذين هاتفوه وهم رئيس الوزراء التركي داود أوغلو، والرئيس السابق عبد الله غول، والقيادي البارز في الحزب الحاكم التركي، الذين يعتبرهم إعلام السيسي محور الشر في العالم.

وحاول والد الطفل الغريق مجاملة الإبراشي؛ فأشار إلى أن معظم من اتصلوا به مصاروة، ولكنه صفع الإبراشي للمرة الثالثة عندما لم يذكر مسئولاً مصريًا واحدًا هاتفه وعزاه في أسرته.

وحول إمكانية القدوم إلى مصر استبعد والد الطفل ذلك في صفعة رابعة للإبراشي، لافتًا إلى أنه تلقى عرضًا من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالحصول على الجنسية التركية، وأنه من جانبه يرحب بذلك ولكنه لم يرد عليهم حتى الآن بالإيجاب أو بالرفض.

يشار إلى أن السيسي يتعامل بازدراء شديد للاجئين السوريين في مصر ويمول بشار بالأسلحة لقتل السوريين، وهو ما تجاهله الإبراشي تمامًا في حلقته.

الرابط:
 https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=p74d_Bfk0pg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق