الثلاثاء، 13 يونيو، 2017

"احفظوهم وافضحوهم".. صور رموز الخيانة تملأ "التواصل" بتهمة بيع الأرض

"احفظوهم وافضحوهم".. صور رموز الخيانة تملأ "التواصل" بتهمة بيع الأرض

قائد الانقلاب وعصابته
13/06/2017

نشر الباحث السياسي الدكتور خالد فهمي الأستاذ بجامعة هارفارد، صورا لعدد من رموز الانقلاب التي تعمل حاليا على إتمام صفقة الخيانة ببيع جزيرتي "تيران وصنافير" للسعودية، من خلال مناقشتها في برلمان العسكر.

ووضع فهمي على صفحته في "فيس بوك" صورا لقائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي مرتديا زيه العسكري، ورئيس برلمان العسكر علي عبدالعال، ورئيس حكومة الانقلاب شريف إسماعيل، وسامح شكري وزير خارجية الانقلاب، واللواء أشرف العسال رئيس هيئة المساحة بالقوات البحرية.

وكتب فهمي تحت الصور المنشورة: "احفظوهم وافضحوهم.. اللي باعوا الأرض.. لو عايزين تضيفوا حد حطوا اسمه في كومنتات.. #تيران_وصنافير_مصرية".


وكان اجتماع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ببرلمان العسكر، خلال مناقشة اتفاقية الخيانة التي أقرت التنازل عن جزيرتي "تيران وصنافير" للسعودية، حالة من الفوضى، وعدم الانضباط؛ بسبب مشادات نواب تكتل 25-30 مع نواب ائتلاف "دعم مصر"، وسط مطالبات بتطبيق اللائحة الداخلية على غير الملتزمين.

ونشبت مشادات حامية بين عبدالوهاب خليل "مدير أمن المنيا الأسبق" من جهة، وهيثم الحريري من جهة أخرى، بسبب نشر الأخير اسم خليل على صفحته على "فيس بوك" ووضعه ضمن قائمة الموافقين على سعودية "تيران وصنافير".

وتصاعدت حدة الخلافات بين عبد الوهاب خليل ونواب "25 -30" الذين رفضوا هجومه على هيثم الحريرى، وتجمع عدد كبير من نواب العسكر لفض الاشتباك بينهم بعد أن تطورت الأحداث وكادت تصل إلى حد التشابك بالأيدي. وهاجم عبدالوهاب خليل نواب "25 -30" قائلا: "انتوا بلطجية عاوزين تفرضوا رأيكوا بالعافية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق