الأحد، 2 أكتوبر، 2016

حال السعودية اليوم ينطبق عليها المثل العربى الشهير:

حال السعودية اليوم ينطبق عليها المثل العربى الشهير:
" اكلت يوم اكل الثور الابيض"
تامرتم على اخوانكم فى مصر وتونس وليبيا وفلسطين 

 تامرتم على حكم الاخوان فى مصر وفى تونس 
تامرتم على الثوار فى ليبيا 
 ساعدتم على عبدالله صالح حتى انقلب عليكم 
مشيتم في ظل الامريكان حتى انقلبوا عليكم بقانون " جاستا" لاتاحة الفرصة للمواطنين الامريكيين لرفع دعاوى تعويض عليكم ..
فلا تلوموا الا انفسكم

فمن أعمالكم سلط عليكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق