الأربعاء، 19 أكتوبر 2016

المحافظات تنتفض تنديدا بجريمة اغتيال أشرف القزاز

المحافظات تنتفض تنديدا بجريمة اغتيال أشرف القزاز

صورة من الحدث
19/10/2016

انتفض ثوار المحافظات ليلا بعدة مظاهرات خرجت من ميادين الحرية، تندد بجريمة اغتيال أشرف القزاز برصاص قوات أمن الانقلاب التى اقتحمت منزل شقيقته بكرداسة فى الجيزة، صباح اليوم، مطالبين بالقصاص العادل من قاتليه، ووقف نزيف الانتهاكات، والعودة للمسار الديمقراطى، والإفراج عن جميع المعتقلين، ضمن مظاهرات "لا لإعدام الغلابة والمظلومين" فى يومها الرابع.

جاءت أبرز المظاهرات التى خرجت ليلا من مدينة بنى سويف بمحافظة بنى سويف، والشواشنة بيوسف الصديق فى الفيوم، وحوش عيسى بالبحيرة، والعاشر من رمضان والزقازيق بالشرقية، والرمل بالإسكندرية، وبئر العبد بشمال سيناء، وكفر الزيات بالغربية، وغيرها من ميادين الحرية بمحافظات الجمهورية.


 
تقدم شباب الثورة العديد من المظاهرات، مرددين الهتافات والشعارات المطالبة بوقف نزيف الانتهاكات، والقصاص لدماء الشهداء، والإفراج عن جميع المعتقلين، والعودة لمكتسبات ثورة 25 يناير.

وندد الثوار بجريمة اغتيال الشاب أشرف القزاز، بما يعكس تصاعد جرائم القتل خارج إطار القانون من قبل سلطات الانقلاب لرافضى الظلم والتنازل عن الأرض، كما نددوا بغلاء الأسعار وتردى الأحوال وتفاقم المشكلات، وحالة الخراب التى تجتاح المؤسسات يوما بعد الآخر، بما زاد من ضنك وبؤس الحياة، فى ظل فشل قائد الانقلاب وحكوماته فى التعاطى مع مشكلات المواطنين الحياتية واحتياجاتهم الأساسية.

وأكد الثوار تواصل نضالهم حتى تحقيق جميع أهداف الثورة رغم جرائم الانقلاب المتواصلة، داعين جموع الشعب إلى الوحدة صفا واحدا، والاحتشاد فى الميادين جنبا إلى جنب؛ لإنقاذ البلاد وعودة الحقوق المغتصبة، ووقف نزيف الجرائم، والعبث من قبل قائد الانقلاب وعصابته.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق