الخميس، 21 يوليو 2016

القس مرقص يقول للسيسي : انت خائن و اسوأ رئيس حكم مصر

  القس مرقص يقول للسيسي : انت خائن و اسوأ رئيس حكم مصر

  شاهد هذا الفيديو الذي يخبرك حقيقة العلاقة بين السيسي والكنيسة

https://youtu.be/w0XB83pSpp8

القس مرقص عزيز ميخائيل
21/07/2016


هاجم القس مرقص عزيز ميخائيل، قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، على خلفية اختلافهما في تحقيق مطالب النصارى والحصول على نصيبهم من تورتة الانقلاب، خاصة في ظل الحديث عن حوادث الاشتباكات مع المواطنين من المسلمين في عدد من المحافظات بسبب رفض بناء الكنائس.

وقال ميخائيل -في تسجيل مصور على "يوتيوب" اليوم الخميس، موجها كلامه للسيسي-: "أنت خائن وأسوأ رئيس حكمت مصر، وأصحبت الأمور تزداد سوءًا، مضيفًا: "أنا عملت دعاية انتخابية إبان ترشحه للانتخابات الرئاسية، وقوفنا بجانبه تعشمًا في الوعود الثي تحدث عنها".

وأكد "أن السيسي أسوء رئيس جمهورية.. واتخدعنا فيه ودخل علينا بالخداع ووقفنا معاه في 30 يونيو، وما كنت أحب أن أذكرها حتى لا نلام، ولكنه خاننا وخان المسيحيين الذين وقفوا معهم، فهو ينشر صورا لنفسه وهو يضحك ويتمايل يمينا ويسارا والمسيحيين بتتذبح -حسب ما يدعي-، وهما اللى جابوه ووقفوا معاه".

وعلق ميخائيل على وقوف طفل في أيام السيسي السوداء أمام المحكمة بتهمة ازدراء الأديان، كما علق على تصريحات ياسر برهامي ضد المسيحيين، واتهم السيسي بأن هو من يلقن برهامي لأن السيسي سلفي، متسائلا: "من يدير البلد؟ نفسي أجد قرارا واحدا اتخذه السيسي واحترمه".
تعليق :
ميعرفش ان اسرائيل هى اللي بتدير البلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق