الجمعة، 23 يناير 2015

بالفيديو "عطوة كنانة" يبدع فى" إضرب رصاصك "

بالفيديو "عطوة كنانة" يبدع فى" إضرب رصاصك "




الفنان عطوة كنانة
23/01/2015
كعادته يبدع الفنان عطوة كنانة بفيديو جديد ، ضمن منظومة إنتاجه لكشف عورات الإنقلاب والتى كان أخرها فيديو بعنوان" اضرب رصاصك" شاركه فيها محمد باكوس ومصطفى الصاوى لأول مرة . وحاول كنانة من خلال الفيديو بإغنية ساخرة فى لحن مقتبس من أغنية شيد قصورك للشيخ إمام ، بإيصال مفهوم الولاء من الإنقلابيين بقيادة عبد الفتاح السيسى وحاشيته للكيان الإسرائيلى وكان فى مقدمتها" حلمت بمطلع اغنية بس خايف اتسخن عليها ،تضرب رصاصك على اللى ساجد ،سيب اليهود تمرح فى سيناء،قفل لنا كل المساجد ،وأمنع كمان صلاة بينا".
وتطرق كنانة ،لاحوال مصر فى عهد الإنقلاب بعد زيادة رواتب جنوده وقادة جيشه وشرطته الإنقلابية كى يضمن لهم الولاء فى قتل المزيد من العزل الأبرياء فى ميادين ومحافظات مصر، بل فى الوقت نفسه يتم زيادة اسعار السلع والمعيشه مع تقليل المعاش للبسطاء".
ويقودنا عطوة كنانة إلى سرقة الدعم من المخابز ورفع الكهرباء ورفع البنزين والسولار ،طالما أن هناك من يرتضى الذل ولايتحدث ،فى حين يتم سرقة الفقير والعاجز لبناء قصور وفيلات فى مارينا على حساب الغلابة.مع تذكير بغلق الجرائد المعارضة وقطع ألسنة منتقديه وهدم منال أهالى سيناء وتشريد الألاف .
واكد أن الشباب فاق من غفوته بعد إتحاد العمال والفلاحين والمثقفين ضد الإنقلابيين الذين سرقوا مصر وحولوها إلى ظلام دامس بعد كلمة قائد الإنقلاب العسكرى" انتو نور عينينا". 

الرابط:
 https://www.youtube.com/watch?v=dB_ys9rrH2g&x-yt-cl=84503534&x-yt-ts=1421914688&feature=player_embedded

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق