الاثنين، 28 ديسمبر 2015

ترشح جابر نصار الشهير بـ"التاتو" لتولي مهام رئيس برلمان الدم

ترشح جابر نصار الشهير بـ"التاتو" لتولي مهام رئيس برلمان الدم



جابر نصار
28/12/2015

انتهت الأجهزة الأمنية والرقابية، أمس السبت، من فحص الأسماء المرشحة للتعيين في مجلس برلمان "نواب الدم"، وتم تقديم ملفاتهم إلى قائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي، لإعلان أسمائهم بقرار تعيين 28 عضوًا خلال الأيام المقبلة.

وبحسب مواقع على شبكة الإنترنت تمت الموافقة الأمنية والرقابية على 34 مرشحًا مؤيد للانقلاب، من بين 56 مرشحًا كانت قد وردت أسماؤهم بين المرشحين بالتعيين.

وتضمنت الأسماء التي تمت الموافقة على اختيارها بعض رؤساء أحزاب سياسية كارتونية، بينهم مرشح من أحد التيارات السياسية البارزة، إضافة إلى أساتذة جامعات و3 سيدات ومستشارين وأستاذة قانون دستوري، وبعض الشخصيات العامة بينهم أحد الفنانين وأحد الكتاب ممثلاً عن المثقفين بمصر.

وأشارت المصادر إلى أن جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة الشهير بـ"التاتو"، أحد المرشحين الأقوياء للتعيين لتولي مهام رئيس برلمان "الدم"، لما يتمتع به من ولاء وسمع وطاعة للانقلاب برز في قراراته الأخيرة في الجامعة، بينما جاء ترشيح الدكتور "أسامة الأزهري"، أحد صبيان مفتي العسكر الشيخ علي جمعة، كأحد علماء الأزهر لتولي اللجنة الدينية بمجلس الشعب ، و كذلك بعد مقابلة رئيس المحكمة الدستورية المرشح الاول لتولي
مهام رئيس برلمان "الدم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق