الخميس، 11 يونيو 2015

بالفيديو.. شيوخ "النور" وتجار "الأوقاف" يحيون مولد "السيساوي"

بالفيديو.. شيوخ "النور" وتجار "الأوقاف" يحيون مولد "السيساوي"

عبد الفتاح السفاح 
11/06/2015
وقف المخبر المعمم على منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد حصوله على التصريح الأمني من وزارة أوقاف الانقلاب ليخطب في الناس، متحدثًا عن كرامات "سيدنا السفاح" في مولد ترويج البضاعة الفاسدة للعسكر والحديث عن معجزات الجنرال الفاشل بعد عام من النكبات منذ استولى على السلطة ودهس ببيادته مكتسبات ثورة يناير وتخلص من "تجار الدين".
 
ارتج المنبر من تحت أقدام الرجل المعمم وهو يبث أكاذيبه وينفس سمومه في آذان السامعين، زاعمًا أن رجلاً حاول أن يدعو على قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي في بيت الله الحرام، فأصابه الخرس وشلّ لسانه. وواصل مخبر الأوقاف صبري فؤاد خطبته الملفقة وقصته الركيكة، قائلاً: إن رجلاً لا يعرفه ولم يقابله من قبل ذهب ليعتمر وقرر أن يدعو على السيسي أن ينتقم الله منه، وعندما وصل إلى الحرم صلى وصام واعتكف ودعا على الظالمين ومنهم صدام حسين وبشار الأسد ومعمر القذافي، ولكنّه عندما جاء ليدعو على السيسي شلّ لسانه وأصابه الخرس.
 
وأضاف أن الرجل بعدما عاد إلى الفندق رأى في المنام أن السيسي أتى وهو يرتدي ملابس بيضاء وسلم عليه واحتضنه وربط على كتفه، وعزم بعدها صاحب القصة أن لا يدعو على السيسي، بل أن يدعو له بالتوفيق".
شاهد الرابط: 
الشيخ صبري فؤاد : رجل دعا على السيسي فشل لسانه !!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق