الأربعاء، 17 يونيو 2015

وائل قنديل: قضاء السيسي لا يخفي كرهه لثورة يناير

وائل قنديل: قضاء السيسي لا يخفي كرهه لثورة يناير

وائل قنديل
17/06/2015
أكد الكاتب الصحفي وائل قنديل، أن أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق المنتمي لدولة الفلول، لعب دوراً كبيراً في إضفاء لعبة سياسية على قرار إعدام الرئيس محمد مرسي أمس، مشيراً إلى أنه يسعى لاستعراض تمثيلي ليؤكد أن د. مرسي ليس رئيساً شرعيا، بادعاء أن الانتخابات مزورة والفائز شفيق.

وتابع قنديل خلال مقاله "إعدام مرسي وخطايانا الثورية" بـ"العربي الجديد" اليوم، يتحدث قضاء السيسي سياسة، ويشتغل سياسة، ولا يخفي عداءه وكراهيته لثورة يناير، مضيفاً الواقع البائس يقول إن الذين يفترض الناس أنهم نخبتهم الثورية، وطلائعهم في النضال، اكتفوا بالانتقال إلى مقاعد المتفرجين، وكبائن التعليق على المباراة المثيرة، بل إن بعضهم لا يتورع عن التلميح بانحيازاته الدفينة لهذا الفريق أو ذاك.

وأضاف خطايانا الثورية كثيرة، لعل أولها ما اقترفناه جميعا حين اعتبرنا أن الحادي عشر من فبراير 2011 هو المتمم لثورة يناير، ومارسنا ما كنا نظنه نضجاً ورشداً ثوريين، وطلبنا من جمهور الثورة أن يغادر الملعب، غير أن الخطيئة الأكبر، هذه الأيام، أن نذعن ونستسلم لهبوط سقف الأحلام، إلى الحد الذي تقف فيه الثورة متفرجة على نزال قطبي الثورة المضادة، إنهما يتنافسان على إحراق ما تبقى من آثار للثورة، والفائز منهما سيكون أكثر شراسة وتعطشا لدماء "فلولها".

وختم نعم، للأسف، تحولنا إلى "فلول" و"حزب كنبة"، إلا هؤلاء البواسل والباسلات، ممن يزرعون الأرض مقاومة وثورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق