الجمعة، 26 يونيو 2015

فضيحة.. سائحة بريطانية تصاب بعدوى نادرة بسبب النظافة فى شرم الشيخ

فضيحة.. سائحة بريطانية تصاب بعدوى نادرة بسبب النظافة فى شرم الشيخ

فضيحة.. سائحة بريطانية تصاب بعدوى نادرة بسبب النظافة فى شرم الشيخ

  في وقت تسعى فيه السياحة المصرية للتعافي و النهوض من انتكاستها الطويلة, جاءت صحيفة ديلي ميل بما لا تشتهيه صناعة السياحة, فعبر تقرير مطول و مدعوم بالصور والفيديو  عن استياء الغرب من تعرض فتاة انجليزية تدعى نيكولا كولينجز  أصيبت بعدوى نادرة في الكلى استدعت عملية نقل دم و خضوعها لعمليات غسيل كلوي بسب ما وصفته بسوء مستوى النظافة العامة  أثناء قضائها عطلتها الصيفية بأحد فنادق مدينة شرم الشيخ المصرية.
 نيكولا البالغة من  العمر 32 عاما أصبحت تقاتل للحفاظ على حياتها طيلة العشرة أشهر الماضية, منذ رجوعها من مصر في أغسطس من العام الماضي و تستعد الآن لرفع قضية ضد  منتجع سياحي، و الذي يصنف ضمن فئة الخمس نجوم.
وكانت نيكولا قد وصلت إلى ديارها وهي في حالة حرجة  استدعت غسيل الكلى ونقل دم وظلت في مستشفى برمنجهام لمدة 14 يوما, و استمرت في فترة تعافي لمدة شهرين متواصلين لم تغادر خلالهما المنزل و اضطرت إلى أخذ إجازة من عملها كمديرة لأحد النزل السياحية في مدينة برمنجهام.
و وصفت نيكولا حمامات السباحة بأنها كانت قذرة و عكرة, كما أن أدوات تناول الطعام كانت قذرة أيضا, مؤكدة أنها محظوظة لبقائها على قيد الحياة بعدما تحولت رحلة الأحلام إلى أبشع كابوس لها، ولكنها تأمل في أن يتمكن المحامون من استعادة حقها !!.
كما ادعى الموقع حدوث حادث مماثل لعشر سائحين بريطانيون خلال عام 2010، الخطير في الأمر أن تعليقات القراء على موقع الديلي ميل حمل غالبيتها هجوم على السياحة المصرية و تحذيرات من سوء الأوضاع و مستوى الخدمات و الأطعمة و أعادت للأذهان ما كانت بعض الصحف البريطانية قد ذكرته قبل عام حول إصابة 100 بريطاني بأمراض مختلفة نتيجة حشرات الفراش  في منتجع سياحي بمدينة شرم الشيخ، في حين دافع البعض عن الفندق و مدينة شرم الشيخ و شككوا في ادعاءات الفتاة و صحة ما ذكرته الديلي ميل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق