الاثنين، 29 يونيو 2015

فيديو.. أبو خليل: الانقلاب يتخلص من حلفائه المدنيين

فيديو.. أبو خليل: الانقلاب يتخلص من حلفائه المدنيين



لقطة من الحادث
29/06/2015
أكد الحقوقي هيثم أبو خليل رفضه تفجير موكب النائب العام الانقلابي ومقتله، مشيرًا إلى رفضه تفجير الشباب من قبل مليشيات الداخلية وتفجير المنازل بسيناء وقتل الأبرياء حتى الإنسانية لا تتجزأ.
 
وأضاف، عبر شاشة قناة الثورة، من يعرف خريطة حركة تنقلات النائب العام هو من قتله، فالرجل حركة تنقلاته سرية للغاية، وموكبه يتغير من آن لآخر فتنفيذ العملية بهذه الدقة وبهذا المكان وهذا الموكب وهذا التفجير النوعي، وعملية محكمة للغاية فكل الاحتمالات واردة على هذه الحادثة.
 
وتابع: العسكر أجندته واحدة وكتالوجه واحد ورأينا كيف تخلص عبد الناصر من أقرب الناس إليه وكتالوجهم قذر في التخلص من الشركاء، ولو فرضنا أنهم منفذون العملية اليوم فالعسكري بهذه الطريقة بدء بالتخلص من الأشخاص المدنيين وحلفائهم المدنيين بطاولة الانقلاب العسكري والتخلص من ملفاتهم الثقيلة المتخمة.
وطرح أبو خليل فكرة أنه من الممكن أن يكون وصل تنظيم الدولة إلى القاهرة كما وصل للعراق والسعودية في العمق وتكون هذه إحدى عملياته.
 
 وعن تداعيات الغد الثورية، قال أبو خليل إن الشعب المصري يرفض العنف بطبعه، وما حدث يصب في صالح العصابة الانقلابية، وسيبحث إعلامهم التحدث عما حدث بشكل عاطفي كما استغل ذلك البكري للدعوة إلى محاكمات عسكرية.

فيديو.. أبو خليل: الانقلاب يتخلص من حلفائه المدنيين


شاهد الرابط:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق