الخميس، 11 يونيو 2015

من يدعو على السيسي سيشل لسانه: تعليقات على الشيخ صبري فؤاد :

 من يدعو على السيسي سيشل لسانه:
 تعليقات على الشيخ صبري فؤاد :


انهالت التعليقات الساخرة من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" على مقطع فيديو لخطيب أزهرى، يروى وصلة نفاق لعبد الفتاح السيسى على المنبر، زاعما أن من يدعو على السيسى يصاب لسانه بالشلل .
وقال النشطاء، إن الخطيب ادعى أن رجلا ذهب إلى المسجد الحرام ليدعو على الظالمين ومن ضمنهم السيسى وبشار الأسد وصدام حسين، رغم أن الأخير قد تم إعدامه قبل ثورة يناير بأعوام، ولم يكن هناك ذكر للسيسى أو بشار حينها، ما يؤكد أن روايته مفبركة .
وقالوا: إن الخطيب هدفه من الادعاء هو نفاق السيسى، رغم جهله بالحكام العرب الذين هم على قيد الحياة.
وكان الخطيب قد زعم فى خطبة الجمعة أن رجلا بالمسجد الحرام كان يصاب بالشلل كلما جاء ليدعو على السيسى، وأنه عدل عن الدعاء عليه، وقرر أن يدعو له بعد أن زاره السيسى فى المنام واحتضنه .
وكانت الخطبة قد أثارت سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى الذين توالت تعليقاتهم الساخرة على الفيديو، حيث قال أحدهم "بل هيه سليمة.. خطيب بدرجة مخبر"، على غرار مشهد مماثل فى فيلم "فجر الإسلام"، بينما قال آخر "لعنة الفراعنة.. شلت يدي، صدق الله في حكمه بأن المنافقين سيكونون في الدرك الأسفل من النار".
وأكدت تعليقات النشطاء أن وزير الأوقاف محمد مختار جمعة يفتح أبواب المنابر أمام المنافقين لمدح السيسى على المنابر، بينما يطارد أصحاب كلمة الحق وعلماء الأزهر.
الرابط: 
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=xh5eZ-Zk_lY
Magda Saiklai's photo. 








هناك تعليق واحد:

  1. حب السيسي فرض للشيخ صبري فؤادhttps://youtu.be/25qD56dH4Zg

    ردحذف