الثلاثاء، 2 يونيو 2015

شفيق يا راجل بقلم: علاء علوان


شفيق يا راجل
بقلم: علاء علوان



ما يحدث الآن على الساحه السياسيه في مصر من ظهور اسم الفريق شفيق مره اخرى المرشح الاسبق للرئاسه امام الرئيس مرسي المعزول بفعل الانقلا بيين مدعاه للسخريه ، فالمشير السيسي هو رجل الساعه لامريكا والامارات ومن ساند الانقلاب ، بل ان الفريق شفيق يقطن الامارات منذ العمره الشهيره التي قام بها بعد خسارته الانتخابات امام مرسي ، وقام بعمل عمره في مولات دبي الشهيره ، وما ادراك ما مولات دبي ؟؟!! والمستفيد الاكبر من الانقلاب هي الامارات والاستفاده متمثله في إفشال مشروع مرسي الشهير الخاص بقناه السويس ، التي كان سيجعل من مصر هونج كونج اخرى وكان سيجعل ميناء جبل علي بجبل الاشباح ، لاسيما ان دبي تعتمد عليه اعتماد كلي ، لانه يمون السفن التي تمر به من الابره للصاروخ ، لكن ما يميز قناه السويس انها على خط الملاحه العالميه مقارنه بجبل علي الذي يبعد حوالي يومين حتى تصل اليه السفن .

- يعني السسيي هو بطل المرحله الحاليه للعديد من الدول وعلى رأسها الامارات ، فكيف يشتعل الصراع حاليا بين السيسي والفريق شفيق ، لاسيما ان شفيق يقطن ارض الامارات المستفيده رقم واحد من الانقلاب ؟؟، ما يحدث هو نوع من الهاء الشعب المصري ِ، والضحك على الذقون وذر الرماد في العيون ، واللي تغلب به العب به !! .

- ما يحد ث ما هو الا لاخفاء اخفاقات السيسي على الساحتين الدوليه والمحليه ولصرف نظر الناس عن المفرمه الاقتصاديه التي تمر بها مصر ، ولحكم الاعدام بالجمله ، وسلخانات الشرطه ، حتى اصبح التعذيب ديليفري !!، بأدعاء ان الفريق السيسي من الفلول ومحسوب على نظام مبارك !! وخد ياردح في القضائيات والهوائيات والبرمائيات ،، واهو من دقنه وافتله ، الامارات لو عايزه تحدد اقامه الفريق شفيق لحددتها ، لكنه شغل مخابرات ، وتوجيه معنوى ، وكله بيخدم على كله ولك الله ياشعب مصر ، لكن الا يعلم هؤلاء ان لكل شئ صلاحيه حتى

الكذب ؟ فقد انتهت صلاحيه الكذب الذي يصبوه يوميا في راس الشعب المصري عن طريق التوك شو ، والتوك توك ،، واصبخ مثل الطبيخ الحامض ،،، وإني على ثقه ان من سياكل الطبيخ الحامض هو السيسي واعوانه ،، وإن غدا لناظره قريب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق