الجمعة، 21 أبريل، 2017

شاهد| سيدة مصرية تنهار وتسب السيسي.. وتحلق شعرها زيرو أمام الكاميرا

شاهد| سيدة مصرية تنهار وتسب السيسي.. وتحلق شعرها زيرو أمام الكاميرا

https://www.youtube.com/watch?v=bcmSGK7l_2A
شاهد الحدث
معاناة المواطنين في دولة العسكر
21/04/2017

انهارت سيدة بدت عليها أنها مسيحية، أمام الكاميرا التي سلطتها عليها، لتوصيل رسالة غضب ضد قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، في ظل انهيار البلاد والعباد، وانتشار الفوضى، وارتفاع الأسعار بشكل غير مسبوق، حتى عجزت الغلابة عن الاستمرار في الحياة.

وقامت السيدة -خلال رسالتها الاحتجاجية، أمام الكاميرا، في فيديو تم نشره على "يوتيوب" اليوم الجمعة، بحلق شعرها على الهواء، قائلة في رسالتها بعض الألفاظ التي قامت من خلالها بسب السيسي، وقالت وهي تحلق شعرها "أثبت لك إزاي تاني أنك فاشل".

وانهارت السيدة وهي تقوم بتوصيل رسالتها، كما دخلت في نوبة بكاء، على الحالة التي وصلت لها مصر في ظل حكم السيسي، في حين ظهر في الفيديو المصور رجل قام بحلق شعر السيدة المتحدثة، واستمر في حلق شعرها، حتى أصبحت بدونه تماما.

ويعاني ملايين المصريين من انتشار الفقر في ظل انهيار البلاد، بعد قرار تعويم الجنيه، ورفع الدعم عن الغلابة، وانتشار عمليات القتل والتفجير، فضلا عن انتشار حالات الانتحار بين المصريين بسبب الحالة المتردية التي وصل إليها الملايين.

وقالت السيدة في ختام رسالتها: "انت فاشل يا سيسي وانا مش هاخاف.. انت لو طلت تبيع لنا الهواء في زجاجات سوف تبيعه.. ارحل يا... ".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق