الثلاثاء، 24 فبراير 2015

الإفراج عن نجل الدكتور محمد البلتاجي

الإفراج عن نجل الدكتور محمد البلتاجي 

 الإفراج عن نجل البلتاجي
أكدت الدكتورة سناء عبدالجواد، زوجة الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين الإفراج نجلها خالد 16 سنة المعتقل منذ أوائل يناير الماضي اليوم الاثنين.

وقالت زوجة البلتاجي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : الحمد لله عاد ابني خالد إلى بيته مأجورا معززا، رافعا رأسه علي من ظلمه وتجبر، بل وظلم اباه الدكتور البلتاجي وأخاه انس المعتقلان في سجون الانقلاب .

وأضافت حالفة: والله لن تزيدنا المحن إلا تصميما وإصرارا علي دحركم، وكما قال زوجي اليوم لخالد أثناء الزيارة انك بخروجك يا خالد ستبدأ مرحلة الانفراجة التي ستأتي قريبا .. ننتظرها وندعوا الله بها ونظنها قد اقتربت بأفعالكم الحمقاء التي ترتكبونها يوما بعد يوم.

وتابعت زوجة البلتاجي: لن نهدأ حتي يتحقق القصاص العادل ممن قتل ابنتي الشهيدة أسماء البلتاجي وكل الشهداء حتي خروج كل معتقلينا في سجونكم الظالمة، مختتمة: لن تتم فرحتنا إلا بخروج كل معتقلينا الاحرار، وفك أسر بلدنا الحبيبة التي قدمنا ونقدم من أجلها كل مانملك.
 
وكانت نيابة أول مدينة نصر قد أخلت سبيل نجل البلتاجي على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة فى قضية اتهامه وآخرين، بإثارة الشغب وقطع الطريق ومقاومة السلطات في ذكرى 25 يناير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق