الثلاثاء، 24 فبراير 2015

د. محمد عمران : قائد الانقلاب العسكري -عبد الفتاح السيسي- سفير الجيل الرابع من الحروب ضد بلادنا

د. محمد عمران : قائد الانقلاب العسكري -عبد الفتاح السيسي- سفير الجيل الرابع من الحروب ضد بلادنا


10387678_809306679143363_7735415379989999454_n
 

كتب  الدكتور محمد عمران :
قائد الانقلاب العسكري -عبد الفتاح السيسي- سفير الجيل الرابع من الحروب ضد بلادنا
تحدث قائد الانقلاب العسكري -عبد الفتاح السيسي- الموالي للكيان الصهيوني, عن ما يسمي بـ “حروب الجيل الرابع”, وحاول بحديثه استجداء عطف دول الخليج حتي يغضوا الطرف عن فضائح تسريباته وسبه اياهم بأحط المعاني. وهي نفس الرسالة التي وجهها موالي الصهيانة للغرب لشراء ودهم واستجداء رضاهم ولو حتي علي حساب دينه ووطنه, عندما قال ان الاسلام به نصوص مقدسة ارهابية وان المسلميين جميعا يعادون العالم.
“حروب الجيل الرابع” هو مسمي دأبنا علي سماعه علي مدار اربع سنوات حتي الان, من اعلام الانقلاب واعلاميين مثل توفيق عكاشة ووضيوف من امثال الملحن عمرو مصطفي والذي يبدوا أن قائد الانقلاب السيسي يستمد معلوماته من مثل هؤلاء “المفترض انه رجل مخابرات سابق, وذاك ما يؤكد نظرية الـ ٥٠٪ ثانوية والتي تأتي الينا بمثل هذه العقليات لتتولي مؤسساتنا الأمنية”. يا سادة لو اجرينا بحث بسيط عن ماهية “الجيل الرابع من الحروب”, سنجد انها عكس وضد ما يدعوا اليه ربيع ثوراتنا العربية وعكس وضد ما يدعو اليه التيار الاسلامي في بلادنا وهو وحدة الامة الاسلامية وتكاملها وفصل تبعيتها للغرب وللشرق. “الجيل الرابع للحروب” هو ما قام به قائد الانقلاب العسكري الموالي للصهاينة ودول الغرب -السيسي- بـ اٍنقلابه ضد ثورات الربيع العربي, وهو ما عمل عليه حتي في وتيرة خطاباته لمتابعيه من ساقطي الاهلية, “الجيل الرابع للحروب” حسب تعريف “صلح ويستفاليا” و حسب وصف المُنظر العسكرى ألالمانى فى القرن التاسع عشر “كارل فون كلاوسفيتز Carl Von Clausewitz” هو العمل علي تغذية النزعة “القومية” للشعوب وتحريض الاقليات ضد شعوبها واوطانها.
“القومية” التي اسقطت الخلافة العثمانية, والتي سرقت ثورة ١٩٥٢ علي يد جمال عبدالناصر عام ١٩٥٤, والتي طعنت وغدرت بكل ثورات الربيع العربي في انقلاب العار والخيانة ٣٠ يونيو \ ٣ يوليو ٢٠١٣.
.
وعليه, فأن هذا المدعو السيسي ما هو الا المبعوث الجديد لـ “حروب الجيل الرابع” و واحد من سفراء “لعبة الأمم” في بلادنا, مثله مثل اتاتورك مثل عبدالناصر مثل القذافي والاسد ومثل عائلات سايكس بيكو في الخليج العربي وبلاد الشام.
.
‫#‏متخليش_حد_يضحك_عليك‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق