السبت، 28 فبراير 2015

نص رسالة تحالف الشرعية للخارج والداخل في بداية أسبوع "أنفذوا مصر"

نص رسالة تحالف الشرعية للخارج والداخل في بداية أسبوع "أنفذوا مصر"

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب
28/02/2015
وجه التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، رسالة للداخل والخارج في مستهل أسبوع غاضب بعنوان "أنقذوا مصر"، مؤكدًا في رسالته للخارج أن إرادة المصريين الغاضبين قادرة وحدها بعون الله علي إنقاذ مصر وكسر الانقلاب، عبر طريق للثورة لا حيدة عنه، من شاء دعمه ومن لم يشأ فإرداة المصريين أكبر من أن تنتظر عون شرق أو غرب.

أما رسالة التحالف للداخل والتي وجهها عبر بيان أصدره مساء اليوم الجمعة، فقال فيها: "نحن من المصريين وهم منّا، هيا تجمعوا على كلمة سواء تنقذ مصر من انهيار اقتصادي وشيك وانتهاء كامل للعدالة وشرطة تستمر في القتل والتعذيب، هيا تجمعوا على نداء حب هذا الوطن الذي يزيد السيسي القاتل فيه التخريب والفقر والانقسام والفشل والتفجيرات والإرهاب، هيا تجمعوا يا كل المصريين فالأزمة أكبر من شرعية اختطفت أو إرادة شعبية أهينت".

وأكد التحالف أنه إذ يدعو الجميع للانخراط مع الثوار في مرحلة جديدة لا بد أن تكون حاسمة بمشاركة ثورية جامعة وشاملة، فإنه يجدد تأكيده بأن مسار الثورة لا تراجع عنه ولا مساومة عليه ولا قبول بغيره ، فالثورة وحدها، بعون الله، هي الحل الأنسب والأفضل لواقع مصر ولمطالب المصريين.

رسالة للداخل والخارج في مستهل أسبوع غاضب بعنوان " أنقذوا مصر"
"أنقذوا مصر"، لم يكن شعارًا يعلو في جمعة جديدة، من ثورة تستهدف الحرية والاستقلال للوطن والكرامة والعزة للمواطن، لكنه رسالة لجميع الأحرار مقصودة التوقيت والمعاني، فما تزال الفرص قائمة لإنقاذ حقيقي لمصر والمصريين من الانقلاب الفاشي والسيسي الفاشل وعصابته. 
أنقذوا مصر من الفقر، ومن شرطة تعذب وتقتل، وما وقائع شهداء قسم المطرية ومشجعي إستاد الدفاع الجوي ببعيدة، أنقذوا عمال مصر في الداخل والقادمين من ليبيا من قرارات محتكرين وصناع قرار فشلة، أنقذوا كرامة وسيادة وعدالة مصر من انقلاب لن يستطيع هزيمة الثورة مهما حاصر القرى الغاضبة واعتقل الثوار وسحق كل مظاهر التعبير عن الرأي. 

وإن رسالتنا للخارج واضحة، أن إرادة المصريين الغاضبين قادرة وحدها بعون الله على إنقاذ مصر وكسر الانقلاب، عبر طريق للثورة لا حيدة عنه، من شاء دعمه ومن لم يشأ فإرادة المصريين أكبر من أن تنتظر عون شرق أو غرب، وليتدبر الجميع أن في عودة مصر لمسار الإرادة الشعبية والحرية والكرامة وانتزاع حقوق الشهداء، انتصار للمنطقة العربية واستقرارها على أسس العزة والكرامة وخلاصًا من مؤامرات الانقلابات وخطط التقسيم. 

ورسالتنا للداخل، ونحن من المصريين وهم منّا: هيا تجمعوا على كلمة سواء تنقذ مصر من انهيار اقتصادي وشيك وانتهاء كامل للعدالة وشرطة تستمر في القتل والتعذيب، هيا تجمعوا على نداء حب هذا الوطن الذي يزيد السيسي القاتل فيه التخريب والفقر والانقسام والفشل والتفجيرات والإرهاب، هيا تجمعوا يا كل المصريين فالأزمة أكبر من شرعية اختطفت أو إرادة شعبية أهينت.
 
رسالتنا للانقلاب واثقة من أنه يقترب من النهاية مهما تجمّل، فمصر ستنقذ لا محالة من شره بإذن الله، وقسمًا لن ينفع السيسي القاتل قوانينه الفاسدة ولن تحمي عصابة الانقلاب قرارات حظر نشر تحمي القتلة.
 
والتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إذ يدعو الجميع للانخراط مع الثوار في مرحلة جديدة لا بد أن تكون حاسمة بمشاركة ثورية جامعة وشاملة، فإنه يجدد تأكيده بأن مسار الثورة لا تراجع عنه ولا مساومة عليه ولا قبول بغيره، فالثورة وحدها، بعون الله، هي الحل الأنسب والأفضل لواقع مصر ولمطالب المصريين.

الله يحفظ مصر ويحقن دماء المصريين، الله أكبر وليسقط حكم العسكر

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الجمعة 8 جمادى الأولى, 1436 هـ، 27 فبراير 2015 م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق