الأحد، 22 نوفمبر 2015

شاهد.. الانقلاب لـ"المصريين": العسكر سيحكم إلى يوم القيامة

شاهد.. الانقلاب لـ"المصريين": العسكر سيحكم إلى يوم القيامة

 

صبحي والسيسي
22/11/2015 

لم يعد يتحرج قواد الانقلاب من استغلال لهجة التهديد والوعيد في كافة الأحاديث المسربة أو الموجهة إلى الشعب المصري، من أجل ترسيخ أركان الدولة العسكرية والتأكيد على أن الخروج عليها لم يعد واردا، ضمن مخططات الجنرالات للسيطرة على السلطة حتى يوم القيامة، بحسب تعبيرهم.
ويبدو أن وزير دفاع الانقلاب صدقي صبحي لم يجد أفضل من اجتماعه بمليشيات التدخل السريع، من أجل توجيه رسائل قصيرة ومبطنة للمصريين بأن حكم العسكر سوف يستمر حتى قيام الساعة، متوعدًا من يحاول الإطاحة بدولة الانقلاب بالقتال.
واعتبر صبحي أن المعارضين للسلطة والشباب الثوري الذي ترجم غضبه ورفضه للحكم العسكري عبر التظاهرات الحاشدة في الميادين والجامعات، أو بالعزوف عن المشاركة في مسرحيات العسكر الانتخابية، عناصر إجرامية وإرهابية وجب على القوات المسلحة مقاومتها والتعامل معها بحسم وقوة.
وأشاد الفريق صبحي -خلال لقائه بمقاتلي وحدات التدخل السريع- بالأداء المتميز لهذه العناصر ونجاحها في تنفيذ كافة المهام التي تسند إليها لتأمين الجبهة الداخلية على كافة الاتجاهات، وهى المليشيات التي استحدثها العسكر من أجل مواجهات تظاهرات الثوار بالقتل والعنف ما أسفر عن استشهاد مئات المصريين بدم بارد وبرصاص يدفع ثمنه الشعب من جيبه.
وأضاف وزير دفاع الانقلاب: "نحن سعداء بالثقة التي أولانا بها الشعب المصري، وسنظل متمسكين بها ومحافظين عليها إلى قيام الساعة، إلى يوم القيامة ومش هنسيبها أبدا الثقة دي".
وتابع: "سنبذل أقصي طاقة عندنا للحفاظ على تلك الثقة، سواء بالقتال لمقاومة مجرمين إرهابيين أو بأدائنا في تنفيذ أي مهام من المهام الأساسية للقوات المسلحة، أو بإنجاز أي أعمال مدنية إحنا مسئولين بالإشراف عليها وتنفيذها بشكل جيد".
وتجاهل صبحي تفشي وسيطرة الجماعة المسلحة فى سيناء واختراقها المنظومة الأمنية فى مطار شرم الشيخ، زاعما أكد أن مليشيات العسكر يثبتون يوما بعد يوم، قدرة وجاهزية الجيش على تأمين وحماية حدود الدولة واقتلاع جذور الإرهاب، قبل أن يعقب "سنظل أوفياء للمهام والمسئوليات التى كلفنا بها الشعب للدفاع عن أمنه واستقراره".
الرابط:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق