الأربعاء، 5 أكتوبر 2016

شاهد.. "كسفة" أحمد موسى من سفير السعودية

شاهد.. "كسفة" أحمد موسى من سفير السعودية

https://www.youtube.com/watch?v=0uwXX2VqNGY
شاهد الفيديو
05/10/2016
 
أحرج السفير أحمد قطان، سفير المملكة العربية السعودية في مصر الإعلامي أحمد موسى عندما سأله عن تطاول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على القيادة المصرية بقناة "روتانا خليجية" التابعة للأمير السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، وكيف سمحت السعودية بذلك.
 
وقال قطان، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد": أمس الثلاثاء، "لو سمحت أنا اتفقت أني سأتحدث معك في موضوع معين، وأنا لم أر البرنامج حتى هذه اللحظة لأعلق عليه، وإذا كانت لديك أسئلة أخرى في موضوع آخر فلتطرحها".
 
ورد "موسى": "من الممكن حضرتك تختار ألا تعلق"، فرد السفير: "عندي من الشجاعة الكافية أن أعلق عن أي موضوع، وسأطلع على البرنامج وأطلعك بالرأي، و أرجو أن تتفهم أن أي شيء يصدر من أشخاص خارج الحكومة المصرية أو السعودية لا تعني أي شيء على الإطلاق".
 
وأبدى سفير السعودية استياءه من مهاجمة إعلاميين مصريين القيادة السعودية: "ما نشاهده فى القنوات الخاصة المصرية وهجومها تجاه المملكة والقيادة السعودية من بعض الإعلاميين هل هذا يمثل وجهة نظر الحكومة المصرية؟! تعامل على هذا الأساس ولا داعي لفتح هذا الموضوع"، مشيرًا إلى أن بعض الصحف القومية تهاجم السعودية ولاداعي لفتحه.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق