الجمعة، 25 يوليو 2014

سلامة عبد القوي: علماء السلطان يسيرون وفق مصالحهم خوفا من بطش الحاكم

سلامة عبد القوي: علماء السلطان يسيرون وفق مصالحهم خوفا من بطش الحاكم


25/07/2014 :

قال الشيخ سلامة عبد القوى - مستشار وزير الاوقاف الشرعي - إننا تعودنا من حزب النور وعلماء السلطان أنهم يفتون بما يطلبه السلطان وإذا دخلت إسرائيل مصر فسوف يقول علماء السلطان وجهلة حزب النور إن إسرائيل حاكم متغلب، فلنسمع له ونطيع، هذا لأنهم متحولون لصالح السلطان.
وأوضح عبد القوي - خلال لقائه ببرنامج سياسة في دين على الجزيرة مباشر مصر- أن مسئولي حزب النور وأعضاءه أصحاب مصالح ومنافع، وأنهم يسيرون وفق مصالحهم وخوفا من بطش السلطان.
واستنكر مستشار وزير الاوقاف ، موقف شيخ الأزهر الذي تحول 360 درجة من أيام الرئيس الشرعي د. محمد مرسي، ومواقفه المخزية من سوريا وغزة، وغيرها من المواقف وعدم احترام رئيس الدولة، وتغيبه عن حضور الحفلات الرسمية مع الرئيس محمد مرسي، وأشار إلى أنه خذل الرئيس الشرعي، موضحا ان الرئيس مرسي ليس على هوى أحمد الطيب وعلى جمعة، لكنهما يساندان الانقلابي وقاتل المصريين في مجازر عديدة.
وأكد عبد القوي أنه على العلماء ان يكونوا في مقدمة الصفوف، وأن يقولوا كلمة الحق ولا يخافون في الله لومة لائم، وعليهم أن يوضحوا أن من يحدث في غزة هو حرب على الإسلام والمقدسات وهو حرب أيضا على المسجد الأقصي، وطالب من الحكام أن يعلنوا فتح باب الجهاد ضد الصهاينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق