الأربعاء، 5 أكتوبر، 2016

شاهد.. اعتزال بطلة أولمبياد ريو.. تعرف إلى السبب

شاهد.. اعتزال بطلة أولمبياد ريو.. تعرف إلى السبب

 https://www.youtube.com/watch?v=2DyLEYYAxGE
سارة سمير
05/10/2016
 
كشفت بطلة رفع الأثقال الأولمبية سارة سمير 18 عامًا والحاصلة على البرونزية في أولمبياد ريو 2016 بالبرازيل، أن وزارة التربية والتعليم تجاهلتها وتسببت في رسوبها في الثانوية العامة برغم أني كنت أمثل مصر دوليًا، مؤكدةً أنها ستتجه للدراسة والتعليم وعدم اللعب مرة أخرى.
 
جاء ذلك خلال مداخلة مع وائل الإبراشي أمس الثلاثاء فى برنامج "العاشرة مساء"، إن الوعود الكاذبة للوزارة أدت لرسوبي برغم أن هناك من يمكن له الامتحان خارج مصر في البطولات وهي تعمل بس كان يجب أن أقدم جوابات في السفارة المصرية بالبرزايل لكنها رفضت بسبب فرق التوقيت.
 
وأضافت: ولما حصلت على الميدالية أخبروني أن الوزارة سوف تعيد الإمتحانات لكن للاسف فوجئت بعدم رد أي مسئولين، وعندما ذهبت للمدرسة فؤجئت بأننى راسبة، وتابعت: أنا الأن بدأت الدروس الخاصة بالامتحانات، وسيكون هناك استثناء لكن لم يحدث أيضًا.
 
وأشارت: لو خيروني على دخول بطولات أو الثانوية العامة، فسوف أختار الدراسة والثانوية العامة وأجلس في البيت، وعندي دورة البحر المتوسط ، لكن أنا عندي امتحانات في نفس وقتها شهر 6، ولأن مفيش حد وقف جانبي ولما أخلص دروسي في الثانوية العامة يمكن أفكر في البطولات مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق