الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

بالفيديو- باكوس: المجتمع يترنح.. والأحزاب "أوضة وصالة"


باكوس والمجتمع يترنح
31/12/2014
أطلق الإعلامى الساخر محمد فوزى "باكوس" أخر إبداعاته مع الساعات الأخيرة من عام 2014، وتدشين 2015 على وقع "يناير يعود من جديد"، موجها دعوة للشعب المصرى للتوحد التكاتف وتجاهل محاولات التخدير التى يطلقها الانقلاب على شاشات الفضائيات من أجل انقاذ مجتمع يترنح.

وسخر باكوس –فى الحلقة التى بثها عبر قناته "باكوس نيوز" على موقع يوتيوب- بعنوان "المجتمع يترنح"، من حركات وائتلافات وأحزاب كل ما تملكه من رصيد هو "أوضة وصالة"، وأئتلافات وقوى سياسية وتيارات ما هى إلا صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى ولا تخرج صرختها بعيدا عن فضاء العالم الافتراضى، وجميعهم ترك المجتمع يحتضر ويقترب من الموت اكلينكيا.

وأشار إلى أن الربيع العربى أثبت أن المجتمعات العربية منقسمة على نفسها ولم تستطع الخروج من عباءة الأنظمة المستبدة، معربا عن حزنه من حالة التغييب التى يعيشها المجتمع بعدما وثقت المؤشرات أن المواقع الإباحية هى الأكثر استخداما والراقصات هم الجمل الأكثر بحثا فى عام 2014.

وأكد أن الدولة لا يمكن أن تعود للخلف لآنها من الأصل فى الخلف فى كل شئ، وأن الحكومة  الانقلابية تبحث عن انجازات وهمية للاستهلاك الاعلامى فى الوقت الذى تعلن فيها بنفسها عن انهيار الاقتصاد واقتراض 14 مليار فى 3 أشهر، مؤكدا أن الشعب هو من يعظم الأقزام وعليه أن يثور قبل أن يخسر كل شيء. 
الرابط:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق