الاثنين، 25 أغسطس 2014

حماد يفضح مخيون ويكشف حقيقة ملف الأخونة الذي قدمه للرئيس مرسي

حماد يفضح مخيون ويكشف حقيقة ملف الأخونة الذي قدمه للرئيس مرسي



يونس مخيون و يسري حماد
25/08/2014

كشف الدكتور يسري حماد -نائب رئيس حزب الوطن السلفي- عن حقيقة ملف "الأخونة المزعوم" الذي قدمه يونس مخيون رئيس حزب النور، خلال اجتماع بعض الأحزاب والقوى السياسية مع الرئيس الشرعي للبلاد محمد مرسي عام 2013.
 
وقال حماد في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على فيس بوك تحت عنوان للشهادة والتاريخ": "كنت ممن حضر اجتماع د. مرسي للترتيب للانتخابات البرلمانية والتي كان مقررا لها أغسطس 2013، والذي أذيع وقتها على الهواء والتي قدم فيها د يونس مخيون بصفته رئيس حزب النور ما سماه ملف أخونة الدولة، وادّعى أن به 13000 اسم، نعم 13000 اسم".
 
وتابع حماد: "هذا الملف سلمه يومها د. مرسي لـ"د عماد عبد الغفور" للاطلاع والدراسة، بصفته منتميا للتيار السلفي تبين منه ما يلي: (الأسماء المسجلة به كانت 190 اسما فقط.. بعض هذه الأسماء كان معينا في مكانه منذ سنوات عديدة".
 
وأضاف حماد "أخبرني أحد وكلاء التعليم بمحافظة كفر الشيخ (سلفي)، أن من بين الأسماء المكتوبة مدرسا تمت ترقيته إداريا بواسطة هذا الوكيل قبل تعيين د مرسي، لأنه حسب قوله من أكفأ المدرسين بالمركز".
واختتم حماد كلامه قائلا "لا أعفي الإخوان من مسئولية سوء قيادة ثورة الشعب، ولا أعفي بعض السلفيين من الفُجر في الخصوم لأغراض دنيوية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق