الأحد، 24 نوفمبر 2013

وثيقة تكشف دور مخابرات السلطة الفلسطينية فى اعتقال مرشد " الإخوان "

وثيقة تكشف دور مخابرات السلطة الفلسطينية فى اعتقال مرشد " الإخوان "


الأحد, 24 نوفمبر 2013  
 

كشفت وثيقة فلسطينية رسمية النقاب عن دور مفصلي لأجهزة مخابرات السلطة في اعتقال الأمن للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع في أغسطس الماضي.
وذكرت رسالة من المخابرات العامة بشأن اعتقال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع حملت تاريخ 20 آب (أغسطس) الماضي، موجهة إلى رئيس المخابرات العامة وأرسلت نسخة منها لديوان الرئاسة الفلسطينية وإلى الإدارة العامة للأمن الخارجي، حصلت "قدس برس" على نسخة منها، أن عناصر من المخابرات الفلسطينية هي من كشفت مكان وجود بديع وأبلغت السلطات الأمنية المصرية بذلك.
 وتقول الرسالة، التي عنونت بـ "اعتقال المرشد العام للإخوان المسلمين": "بالإشارة إلى الموضوع أعلاه فإننا نحيطكم علما بأن أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن القاهرة قد قامت بإلقاء القبض على المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع عبد المجيد محمد سامي، وذلك بعد تزويدنا للمخابرات الحربية معلومات دقيقة تم الحصول عليها من قبل دائرة الأمن الخارجي عن مكان اختباء مرشد الاخوان في شقة سكنية في عمارة 84 شارع الطيران، مدينة نصر، وتم التأكد من صحة المعلومة من قبل المباحث قبل مداهمة المكان".
 وتضيف رسالة المخابرات العامة الفلسطينية: "وقد تلقينا رسالة شكر موجهة من قيادة المخابرات الحربية المصرية لمعاليكم، مؤكدين على التعاون المشترك بين الدولتين"، على حد تعبير الرسالة.
 وكانت أجهزة الأمن المصرية، قد اعتقلت المرشد العام لجماعة "الإخوان المسلمون"، محمد بديع في 20 آب (أغسطس) الماضي، رفقة قياديين آخرين بالجماعة في شقة سكنية قرب منطقة رابعة العدوية بالقاهرة، وذلك بعد ستة أيام من فض السلطات المصرية بالقوة لاعتصامين لأنصار الرئيس محمد مرسي
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق